تحذير لـ الأهلي.. لاعب كايزر تشيفز: اعتبارنا الطرف الأضعف سبب وصولنا للنهائي

أكد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي كايزر تشيفز، دوميساني زوما، على أهمية التركيز من أجل تحقيق الفوز على الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2020/2021.

ويلتقي الأهلي وكايزر تشيفز يوم، السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً توقيت “القاهرة” على ملعب “محمد الخامس” بالدار البيضاء في المغرب.

اقرأ أيضًا.. كايزر تشيفز: ربما نحقق مفاجأة أمام الأهلي تُسبِب صدمة في إفريقيا

وعلق زوما على مواجهة الأهلي المرتقبة في تصريحات نقلتها شبكة “IOL” الجنوب إفريقية، وقال: “نعتقد أن هذه البطولة قد تكون هبة من الله لنا، لقد مر الفريق بأوقات عصيبة، لكن لا يمكننا أن نستجوب الله حول ما يحدث لنا”.

وأضاف: “يبدو أن هذا هو الوقت المناسب لنا وطالما نحافظ على أسلوبنا الجماعي ونركز ونقاتل من أجل الفوز بالبطولة بنفس روح الفريق، سنلعب من أجل الجميع، الجماهير، عائلاتنا، النادي ورئيس مجلس الإدارة، نعلم أن الناس ينتظرون الشعور بالسعادة”.

وتابع: “لم تكن هناك أي مباراة سهلة على مدار البطولة، من التصفيات حتى النهائي، أعتقد أن السبب في وصول كايزر تشيفز إلى تلك المرحلة هو اعتبارنا الطرف الأضعف من جميع منافسينا، لكننا نعرف ما نحن قادرون على تحقيقه، كنا متحمسين في كل مباراة نخوضها حتى ولو لم تكن النتائج كما أردنا ونبذل قصارى جهدنا”.

وواصل تصريحاته: “سعيد لأننا تمكنا من الوصول إلى النهائي، لم يكن الأمر سهلًا، كان الضغط هائلًا، خاصة بالنظر إلى صعوبة الأمور بالنسبة لنا في الدوري الجنوب إفريقي، لكننا كنا نعلم دائمًا أن لدينا فريق جيد لأن هذا هو نفس الفريق الذي كاد أن يفوز بالدوري في الموسم الماضي، لذلك كنا جيدين بما يكفي لتحقيق الفوز في المباريات الإفريقية”.

واختتم: “اعتقد أن الهزيمة من الوداد في دور المجموعات كانت مفيدة لنا، كانت بمثابة جرس إنذار لنا وأن هناك عملا شاقا يجب القيام به وبدأ الأمر في مباراة حوريا كوناكري، كان لديهم نتائج جيدة للغاية على أرضهم لكننا نجحنا في تحقيق التعادل وتأهلنا، وهذا ما يعكس التزام ورغبة الجميع في المضي قدمًا”.