تريزيجيه يرد على أنباء عودته لـ الأهلي.. ويوضح علاقته بـ محمد صلاح

تحدث محمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر وطرابزون سبور التركي عن فترة احترافه وحقيقة عودته للأهلي كما تردد في الأيام الماضية.

وقال تريزيجيه في تصريحات تلفزيونية لفضائية “إم بي سي مصر”: “كل مقومات النجاح متوفرة في نادي طرابزون ولا يوجد أي أعذار للإخفاق، الجماهير تحب النادي بشكل كبير، وصنعت معهم اسمًا جيدًا ومستمرًا، والظروف هنا كلها تساعد على النجاح”.

وأضاف: “لا توجد أي مفاوضات من أجل العودة للأهلي، القلعة الحمراء بيتي وصنعت اسمي فيه، وهذا النادي هو من أوصلني لهذا المكان ومن قبله الاحتراف في إنجلترا”.

وتابع: “لعبت في الأهلي وأنا في عمر 8 سنوات ورحلت عن النادي وعمري 20 سنة، وعقدي ممتد مع طرابزون لمدة سنتين فمستمر مع النادي، ولا يوجد أي تواصل من الأهلي من أجل عودتي”.

واستكمل: “أتواصل مع زملائي ومسؤولين في الأهلي ولكن على سبيل العشرة وليس لعودتي للنادي مرة أخرى”.

منهم لاعب الأهلي.. حسين لبيب يكشف عن 5 أسماء حزن لرحيلهم عن الزمالك

وبسؤاله عن إذا ما اتخذ الأهلي القنوات الشرعية وطلب التعاقد معك على سبيل الإعارة من أجل كأس العالم للأندية، أوضح: “أنا تحت أمر النادي في أي وقت، ولكن أنا عقدي مع طرابزون ممتد لمدة سنتين، والأفضل لي أستمر في الأحتراف أنا أمثل النادي الأهلي، أريد أكمل مسيرتي في الاحتراف والأهلي بيتي”.

وشدد: “تلقيت عروضًا من إنجلترا وأوروبا والخليج في الموسم الماضي وطرابرزون رفض رحيلي”.

وواصل تصريحاته: “قابلت صعوبات كثيرة في مشواري، وحصلت على خبرات كبيرة في النادي الأهلي، ولمدة 10 سنوات متواجد في منتخب مصر وهدفي التواجد في كل المعسكرات، وأبحث عن المشاركة، وكان حلم من أحلامي أن أحترف في الدوري الإنجليزي”.

واستطرد: “حصلت على جائزة أفضل لاعب في الدوري التركي، هذا الدوري الذي يتمنى جميع لاعبي مصر الاحتراف فيه، وتعرضت للإصابة في أفضل فترات حياتي”.

وأشار: “نجحت في بلدي وفي كل بلد احترفت فيها، أنا سفير لبلدي في الخارج وليس لاعب كرة قدم فقط، منذ أن خرجت للإحتراف، أصبحت غير مسؤول عن نفسي فقط أنا مسؤول عن بلدي ونادي الأهلي الذي له فضل عليَ”.

وبسؤاله عن ما إذا كانت نجومية محمد صلاح أخذت من لاعبين آخرين في منتخب مصر، أوضح: “صلاح من أفضل اللاعبين في العالم، بالنسبة لي أفضل لاعب في مصر، هو لم يأخذ نجومية أحد، اللاعب الناجح هو من يخدم نفسه”.

وأتم: “العلاقة بيني وبين محمد صلاح؟ لم نكن قريبين من بعض في البداية، بعكس لاعبين آخرين في المنتخب يسعون للاقتراب منه بسبب نجوميته، أراه مثلي الأعلى، و(عمري ما طلبت من محمد صلاح قميصه إلا بعد أن طلب مني قميصي الخاص)، حاليًا على تواصل مع بعض دائمًا وقريبن من بعض”.