تعرف على تشكيل مباراة جالطة سراي وكونيا سبور في الدوري التركي

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي، فاتح تريم، عن تشكيل اللاعبين الأساسيين لمواجهة كونيا سبور في إطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري التركي موسم 2021/2022.

وتنطلق المباراة بين جالطة سراي وكونيا سبور في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت “القاهرة” على ملعب “نيف” بمدينة “إسطنبول”.

وشهد التشكيل الأساسي لنادي جالطة سراي وجود مهاجم منتخب مصر، مصطفى محمد، أساسيًا للمباراة الثانية على التوالي في المسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا.. جالطة سراي يخطط لضربة مزدوجة لحسم مصير مصطفى محمد

وكان مصطفى محمد قد شارك في مباراة جالطة سراي الماضية في الدوري التركي أمام ريزا سبور ونجح في تسجيل أول هدفين له في الموسم الحالي في اللقاء الذي انتهى بفوز فريقه بنتيجة 2-3.

وكان مهاجم منتخب مصر متواجدًا مع الفراعنة في مواجهتي ليبيا في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وسجل هدفًا في مباراة العودة في بني غازي.

بينما لا يتواجد مهاجم كونيا سبور ومنتخب مصر الآخر، أحمد حسن كوكا، سواء في التشكيل الأساسي أو على مقاعد البدلاء في قائمة فريقه التركي.

الجدير بالذكر أن جالطة سراي يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري التركي برصيد 14 نقطة وهو نفس رصيد كونيا سبور صاحب المركز السادس ولكن فارق الأهداف لصالح الأخير.