تقارير مغربية: الخطيب يوجه دعوة إلى فوزي لقجع لتكريمه في الأهلي

كشفت تقارير صحفية مغربية النقاب عن توجيه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، دعوة لـ فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، للزيارة والتكريم داخل أروقة القلعة الحمراء.

وأوضح التقرير المنشور عبر صحيفة “الصباح” المغربية، أن الخطيب شكر لقجع بعد اللقاء التلفزيوني الأخير الذي أجراه رئيس الاتحاد المغربي في مصر.

وأزاحت الصحيفة الستار عن نص الرسالة الموجهة من محمود الخطيب إلى لقجع، إذ قال: “سلامي، وتحياتي لشخصكم النبيل والعائلة الكريمة وأتمنى أن تكون بكل خير، وفي أحسن حال”.

فوزي لقجع: الأهلي لا يحتاج إلى “ملعب” لإثبات ذاته.. وعلاقتي مع الخطيب أخوية

وأضاف: “لقد سعدت كثيرًا بتصريحاتك التي جاءت في حوارك مع قناة (أون سبورت)، والتي عكست القيمة الرياضية الكبيرة التي تملكها دولة المغرب الشقيقة متمثلة في شخصكم الموقر، والذي يستحق وعن جدارة، أن يكون في سدة المنظومة الكروية المغربية لما يملكه من مقومات قيادية وثقافية ورياضية”.

واستكمل الخطاب: “سعدت أكثر بحبك وحديثك الطيب عن بلادنا، والنادي الأهلي، وشخصي المتواضع، وهو حديث لا يصدر إلا عن شخصية وطنية كريمة الأصل منتمية إلى جذورها، وتتحمل مسؤولياتها، وجديرة بكل الاحترام”.

واستطرد: “اسمح لي صديقي العزيز أن أعبر لكم عن تقديري واعتزازي بما صدر عنكم من تصريحات، وبعلاقة الود والأخوة التي تربطنا، بل وتربط بلادنا وأنديتنا الرياضية”.

وأتم: “وأنا هنا، أدعوك لزيارة ناديك، النادي الأهلي، في أقرب وقت يناسبك، لنسعد بلقائك وتكريمك في بيتك ووسط إخوتك وأحبائك، في مصر والنادي الأهلي”.