توتنهام يوجه أنظاره نحو مدافع ليفربول بعد تجاهل كلوب

يرغب نادي توتنهام هوتسبير في التعاقد مع أحد لاعبي ليفربول، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بعد خروجه من حسابات المدرب الألماني، يورجن كلوب، مدرب الريدز.

ويرغب الدولي الإنجليزي، جو جوميز، مدافع فريق ليفربول، في مغادرة حمُر الميرسيسايد في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

وحسب شبكة “90 دقيقة” العالمية، فإن توتنهام أبدى اهتمامه بالتعاقد مع جوميز، بعدما علم برغبة المدافع الإنجليزي في الرحيل عن “آنفيلد”.

البالغ من العمر 24 عامًا، لا يشارك بصفة أساسية مع الريدز هذا الموسم، في ظل اعتماد المدرب الألماني يورجن كلوب، على فيرجيل فان دايك وجويل ماتيب، مع تفضيله للفرنسي إبراهيما كوناتي.

اقرأ أيضًا.. مستشهدًا بـ محمد صلاح وهالاند.. كاراجر: الأرقام تحدد الأفضل في العالم

وقالت الشبكة في تقريرها إن جوميز يريد أن يشارك في كأس العالم 2022 بقطر نهاية العام الجاري، لذا يريد الرحيل لخوض عدد كافٍ من المباريات حتى لا يغيب عن منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم.

وأشارت الشبكة إلى أنه توجد أندية أخرى مهتمة بـ جوميز، مثل ليستر سيتي ووست هام يونايتد، ولكن توتنهام أكثر جدية في التعاقد مع مدافع ليفربول في ظل سعى أنطونيو كونتي حول ضم صفقات قوية بالموسم القادم.

جوميز شارك في 14 مباراة مع الريدز في جميع المسابقات خلال موسم 2021-22 ، لكن خمس مباريات فقط من تلك المباريات جاءت في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لعب 102 دقيقة فقط هذا الموسم.