توخيل رغم الثلاثية أمام أستون فيلا: لم تكن أمسية مريحة.. ولوكاكو يلعب بثقة

أكد توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي إنهم لم يخوضوا مباراة سهلة اليوم ضد أستون فيلا، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب ستامفورد بريدج مباراة الفريقين في الجولة الرابعة من البطولة، حيث فاز تشيلسي بثلاثة أهداف دون رد.

وقال توخيل في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “لم تكن أمسية مريحة على الإطلاق، لقد كان فريق أستون فيلا قويًا، كانوا مستعدين جيدًا وظهروا في حالة قوة وشديدة منذ البداية، وواثقين جدًا”.

وأضاف: “لقد تسببوا في الكثير من المشاكل لنا، خاصة في الشوط الأول، إنهم خطرون على صعيد ضربات التماس والكرات الثابتة والضربات الركنية، وصنع لنا العديد من المواقف التي يتعين علينا الدفاع فيها، هذا ليس نظامنا المفضل لكننا فعلنا ما كان علينا أن نفعل ذلك”.

وواصل: “كان الشوط الثاني أفضل، وكان لدينا المزيد من السيطرة، وكان هناك الكثير من نصف الفرص التي لم نستغلها بشكل جيد، لقد لعبنا مع بعض اللاعبين في تشكيل جديد، لم نكن في أعلى مستوياتنا”.

وأردف: “لقد تعرضنا لفقدان الكرة كثيرًا مبكرًا لأنهم لعبوا بقوة في الثلث الأخير، إذا كان لدينا لمسات أولى أفضل وحركة أفضل، فربما كان يمكننا أن نحظى بفرص أكثر، ولكنهم يستحقون الإشادة في أنهم لعبوا مباراة جيدة للغاية”.

واستكمل: “لقد كانت مباراة خطيرة للغاية بالنسبة للفرق التي لديها الكثير من اللاعبين المشاركين في المباريات الدولية، لقد كان شعورًا غريبًا قبل المباراة، كنت آمل أن يمنحنا الهدف الأول بعض الثقة، لكنه لم يفعل”.

وأشاد توخيل بالبلجيكي روميلو لوكاكو الذي سجل هدفين، حيث قال: “إنه مليء بالثقة ويدرك تمامًا ما يريد القيام به، يتخذ القرارات الأخيرة وهو واثق تمامًا من التسجيل، لذا فقد ساعدنا كثيرًا، لقد أفلتنا بالنتيجة المثالية، أمسية مثالية لمهاجمنا”.