جوارديولا: الصراع على لقب الدوري الإنجليزي ما زال قائما.. وقد نواجه مصير ليفربول

أوضح المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، أن الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لم ينته بالرغم من تعثر ليفربول أمام إيفرتون.

وواجه مانشستر سيتي نظيره برايتون، وانتهت المباراة بفوز الفريق السماوي بنتيجة 4/0، في إطار منافسات الجولة الـ29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 76 في المركز الثاني مؤقتاً بترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد برايتون عند النقطة 44 بالمركز الحادي عشر.

اقرأ ايضاً.. فيديو | مانشستر سيتي يتقدم على ليفربول ويلاحق آرسنال برباعية أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

وقال بيب جوارديولا في تصريحات لشبكة “بي بي سي”: “أمنح الكثير من الفضل إلى اللاعبين لأنني أعرف الخصم الذي نواجهه. لقد عانى برايتون من الكثير من الغيابات هذا الموسم. ومع ذلك ما زالوا يلعبون بشجاعة، وسوف يستمرون في القيام بذلك”.

وأضاف جوارديولا: “حققنا نتيجة جيدة لنا اليوم، لقد سجلنا أربعة أهداف، تحدثنا كفريق أنه إذا لم نمتلك الكرة فسوف نعاني. اللاعبون، لقد فعلوا ذلك بشكل جيد للغاية”.

وأشار : “لقد قلت من قبل، ما فعلناه في الماضي، لا يعني أننا سنفعل ذلك في المستقبل. هناك خمس مباريات متبقية، ونحن نعلم أن الفارق ضئيل للغاية. علينا الفوز في كل مباراة”.

وعن هدف دي بروين أكد جوارديولا: “لقد كانت رأسية رائعة. إنه موضع ترحيب كبير إذا أراد تجربتها مرة أخرى”.

وبخصوص انحصار اللقب بين مانشستر سيتي وأرسنال أفاد جوارديولا: “الأمر ليس كذلك. ما حدث لليفربول، هزيمتين متتاليتين، يمكن أن يحدث لأرسنال، ويمكن أن يحدث لنا. المهم هو أننا لا نزال هناك. هناك الكثير من المباريات لنلعبها”.