جوارديولا يعلن موقف ووكر من مباراة ريال مدريد.. ويُصرّح: لا أشعر بالخوف منهم

أكد بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني لفريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر سيتي، أنه لا يخاف من مواجهة ريال مدريد، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي يستضيف ريال مدريد في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب الإتحاد، غدًا الأربعاء، بعد نهاية مباراة الذهاب بالتعادل 3-3 في سانتياجو بيرنابيو.

طالع أيضًا.. برناردو سيلفا: ريال مدريد يريد الانتقام وكايل ووكر قادر على إيقاف فينيسيوس

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي للمباراة: “أنا لا أخاف من ريال مدريد، لكنني أحترمهم كثيرًا، سأكون كاذبًا إذا قلت انني أخاف منهم. لقد لعبت ضدهم عدة مرات وأحترمهم دائمًا على الرغم من المنافسة والرغبة في التغلب عليهم”.

وأضاف: “سأحاول أن أجعل الفريق يؤدي بأفضل طريقة ممكنة للفوز، وإذا فاز ريال مدريد سوف نهنئهم ونتمنى لهم حظًا سعيدًا في نصف النهائي، لكننا لا نخاف منهم أبدًا، وهذا ما يجب عليكم فهمه”.

وواصل: “سنواجه فريقًا خطيرًا للغاية في صناعة الفرص، يعرفون أننا نريد نفس الشيء، ستكون مباراة جيدة، لكن علينا الانتظار، وسنرى ما سيحدث في المباراة خلال 90 دقيقة وربما أكثر”.

مانشستر سيتي تصدر الدوري الإنجليزي بعد خسارة آرسنال وليفربول من أستون فيلا وكريستال بالاس على الترتيب، وعندما سُئل حول ما إذا كان هذا الأسبوع هو الأصعب في الموسم، أجاب: “إنه الأسبوع الأصعب نعم، الفرق التي لا تستطيع اللعب على هذا المستوى من المناسبات ليست هنا. التأهل إلى نصف النهائي لأربع سنوات متتالية سيكون أمرًا استثنائيًا لنا في مانشستر سيتي، هذا هو الحلم والهدف”.

  وواصل: “نحن الآن ننافس على دوري أبطال أوروبا، وفي نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وفارق النقطتين لا شيء في الدوري، عندما كنت في الأسفل، كنت أعلم أن الأمر لم ينته بعد، والآن الأمر نفسه، علينا التفكير خطوة بخطوة، الآن حان الدور على ريال مدريد. بدأت أفكر في الثلاثية الموسم الماضي، قبل مباراة نهائي الأبطال، وبعد أن حققنا الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد”.

وأردف: “لا أتفق مع برناردو سيلفا بأن ريال مدريد أفضل الآن، لقد كان الموسم الماضي معهم بنزيما، وكان مودريتش لاعبًا أساسيًا، أعتقد أنه كان فريقًا استثنائيًا، ودائمًا ما يمتلك ريال مدريد فريقًا رائعًا”.

وعن بيلينجهام، قال: “أعتقد أنه يفعل أشياء مثيرة للإعجاب في عمره، يتحمل الضغط ويمتلك عقلية رائعة، إنه لاعب استثنائي وعلينا أن نراقبه”.

وعن حالة كايل ووكر، قال: “سأشاهد التدريبات الأخيرة، يبدو بخير ولكن لا أعرف ما إذا كان سيبدأ أساسيًا أم سيكون على مقاعد البدلاء، لكنه سيكون معنا وهذه أخبار عظيمة، لم يكن معنا في بيرنابيو، ولكن لعب جفارديول مباراة جيدة، لكن الآن لدينا ووكر وآكي، سواء في التشكيل الأساسي أو مقاعد البدلاء”.