حارس كايزر تشيفز: عدم غرورنا سبب وصولنا للنهائي.. ونتمنى أن نكون في يومنا أمام الأهلي

أشاد برايلون بيترسن، الحارس الرابع في فريق كايزر تشيفز الجوب إفريقي، بمدرب حراس المرمى لي باكستر، قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل.

قد يمنح التألق الفردي للثلاثي أكيبي وبفوما وإيتوميلينج كون قائد الفريق، فرصة للمدرب باسكتر لاختيار الحارس الأفضل لمواجهة الأهلي على ملعب استاد محمد الخامس يوم السبت المقبل.

طالع أيضًا.. موسيماني يحذر كايزر تشيفز قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا: فرقي دائمًا ما تسجل الأهداف

الثلاثي شارك في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وكل واحد منهم مجهز بشكل جيد ويستحق أن يبدأ ضد الأهلي في النهائي.

أكيبي أكثر الحراس تألقًا في الفريق بالبطولة، حيث لم تستقبل شباكه أي هدف في 6 مباريات، بينما كون حافظ على نظافة شباكه 4 مرات، وأخيرًا بفوما حافظ على شباكه في مباراتين واستقبل 3 أهداف في 3 مباريات.

الحارس الرابع بيترسن، أكد أن تألق الحراس الثلاثة، يعود الفضل فيه إلى مدربهم لي باسكتر.

وقال في تصريحات لموقع ” sowetanlive” الجنوب إفريقي: “لا أحد يمنح مدربنا الفضل الذي يستحقه، هو السبب الأساسي في تألق الحراس الثلاثة”.

وأضاف: “يستحق لي الفضل، لأنه يجعلنا جميعًا في حالة بدنية جيدة، والجميع شاهد الحراس الثلاثة الذين ساهموا في صعودنا إلى النهائي، ورغم أنني لم أحصل على فرصة اللعب، لكنني جزء من الفريق”.

وأشار: “نحن نعمل يوميًا، وسبب نجاحنا هو أننا نتلقى النقد من بعضنا البعض، وأعتقد أن هذا أمر أساسي، تعلمنا أن نخبر بعضنا بالأفضل دائمًا وما نشعر به لصالح الفريق، وهذا ما ساعدنا على التحسن”.

وشدد: “سبب وصولنا إلى النهائي، لأننا لسنا مغرورين، ونُدرك أننا لم نحقق شيئا، نلتزم بالتواضع ونحاول أن نكون في يومنا أمام الأهلي”.

واختتم: “أنا سعيد لكوني جزءًا من هذه اللحظة التاريخية، وأتمنى أن تنتهي بتتويجنا ببطولة دوري أبطال إفريقيا”.