خالد الغندور: ستحدث كوارث في مباراتي الأهلي أمام إنبي وبيراميدز بسبب أحمد مجاهد

انتقد خالد الغندور لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي بقناة النادي، سياسة أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، بسبب عدم تطبيق تقنية الفيديو في كأس مصر، لافتًا إلى أنه من الوارد حدوث كوارث في مباراة الأهلي وإنبي اليوم.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره إنبي مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دور الستة عشر من مسابقة كأس مصر، وسيقام اللقاء بدون تقنية الفيديو، وذلك بسبب قرار اتحاد الكرة السابق بعدم تطبيق التقنية إلا في الدور قبل النهائي والنهائي فقط، توفيرًا للنفاقات.

وقال خالد الغندور خلال بث مباشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “هل هناك أي مسابقة في العالم تُدِخل تقنية الفيديو في الدوري وتمنع تطبيقها في بطولة الكأس؟، ماذا يفعل أحمد مجاهد؟ أنت كاتحاد كرة تحصل على أموال كثيرة من الأندية بسبب توثيق العقود، وتوفر في تطبيق التقنية في كأس مصر وتقول إنها ستطبق في الدور النهائي وقبل النهائي فقط؟!”.

وأضاف: “أمس أمين عمر قال إنه لا يحب تقنية الفيديو لأنها تقتل موهبة الحكم، ولكن هذه التقنية لو كانت متواجدة في مباراة بيراميدز وسموحة لأنقذتك، مصر كلها تتحدث عن ركلة الجزاء الوهمية التي احتسبتها، ومن شدة اعتراض اللاعبين عليك أنت تشككت ولكنك لم تستطع العودة في قرارك”.

وواصل: “الزمالك خاض مباريات كأس مصر حتى دور نصف النهائي بدون تقنية الفيديو، وبالتالي مع الأهلي أمام إنبي اليوم وإذا تأهل لمواجهة بيراميدز سيكون المباراتين بدون التقنية، ومن الوارد أن تحدث كوارث، وهذا كله بسبب أحمد مجاهد”.

طالع أيضًا | الغندور عن خسارة الأهلي السوبر المصري: ليست بالصفقات.. ونتشرف كزمالكاوية بـ عبد الحميد بسيوني

واستمر: “أحمد مجاهد يعمل وفق ما يراه ويريده، مثلما قرر من قبل أن تُلعب مباريات الأهلي والزمالك بحكام مصريين، لكن في مباراة الأهلي وطلائع الجيش بكأس السوبر غير رأيه الذي هو من المفترض مبني على فكر واستراتيجية، وأيضًا لماذا مباراة السوبر المصري تطبق فيها تقنية الفيديو والكأس لا، أم لأن عمرو الجنايني هو من أدخل التقنية وأن تعند ليس أكثر؟!”.

واختتم: “مباراة اليوم قد تحدث بها أخطاء سواء للأهلي أو إنبي، وأمس في مباراة بيراميدز وسموحة مثال حي لكل من يقول إن تقنية الفيديو لا تحقق العدالة، لأنها تحققها بنسبة كبيرة جدًا أفضل من تحركات الحكام الخاطئة والقرارت الفنية، لأننا نعاني من مشاكل كثيرة تحكيميًا ولا نمتلك حكام مصريين مرشحين للعب في كأس العالم”.