ذا صن: هاري كين يبلغ توتنهام مجددًا برغبته في الانتقال إلى مانشستر سيتي

يتمسك نجم فريق توتنهام هاري كين بفكرة مغادرة النادي اللندني والانضمام إلى صفوف مانشستر سيتي، قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

ولا يتبقى الكثير في فترة الانتقالات الصيفية التي ستنتهي يوم 31 أغسطس الجاري.

وحاول مانشستر سيتي التوصل إلى اتفاق مع توتنهام لشراء هاري كين مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، ولكن تم رفض ذلك العرض.

ولا يرغب رئيس توتنهام دانييل ليفي في الاستغناء عن خدمات النجم الإنجليزي هذا الصيف (لمطالعة التفاصيل من هنا).

ورغم ذلك، فإن صحيفة “ذا صن” الإنجليزية ذكرت أن هاري كين أبلغ إدارة توتنهام مرة أخرى برغبته في الرحيل، والانضمام إلى بطل الدوري الإنجليزي.

وأوضحت أنه رغم مشاركة هاري كين كبديل في مباراة الأحد الماضي ضد ولفرهامبتون، إلا أن مسألة رحيله عن توتنهام ما زالت في ذهنه.

وأشارت إلى أن هاري كين تحدث مع رئيس توتنهام دانييل ليفي، حيث أخبره مرة أخرى برغبته في مغادرة النادي والانتقال إلى كتيبة بيب جوارديولا قبل انتهاء الميركاتو الصيفي.

وأفادت أن هاري كين يشعر بأن توتنهام لم يقم بحمايته جيدًا بعد تعرضه للكثير من الانتقادات، بسبب تأخره في الانضمام إلى معسكر النادي قبل بداية الموسم الحالي.

وتوصل هاري كين، كما يُقال، إلى اتفاق مع توتنهام من أجل تمديد عطلته الصيفية لأسبوع آخر، من أجل إراحته عقب مشاركته في بطولة يورو رفقة منتخب بلاده.

ورغم ذلك، فإن توتنهام لم يتحدث بشكل رسمي عن ذلك، رغم تعرض هاري كين لهجوم قوي من قِبل الكثيرين، لعدم معرفتهم بوجود أي اتفاق بين الطرفين.

ووفقًا للصحيفة نفسها، فإن هاري كين تحدث مع مدرب الفريق نونو سانتو ودانييل ليفي لإيجاد حل يناسب جميع الأطراف.

ولكنها أكدت في الوقت نفسه أن اللاعب صاحب الـ27 عامًا لا يزال يأمل في أن يتمكن مانشستر سيتي من التوصل إلى اتفاق لضمه قبل نهاية هذا الشهر.