رحيل معجب يطوي مسيرة 34 عاما

توفي، اليوم، الحكم الدولي السابق معجب الدوسري، بعد صراع طويل مع المرض، امتد لنحو عامين، ليُسدل الستار على مسيرة رائعة في ملاعب المملكة، امتدت 34 عاما. أعلن ذلك سلطان الدوسري، نجل الحكم الدولي والمحلل التحكيمي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «twitter»، حيث كتب «بقلوب راضية بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله والدي معجب بن إبراهيم الدوسري، بعد صراع سنتين مع المرض. أسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.. إنا لله وإنا اليه راجعون».

سيطرة الحزن

سيطرت حالة من الحزن على الوسط الرياضي، وسارع العديد من الرياضيين والإعلاميين إلى نعي «الدوسري»، الذي يشكَّل أحد أبرز الأسماء في تاريخ التحكيم السعودي، قبل أن يكمل مسيرته في تحليل أداء الحكام. يعد «الدوسري» من أبرز الحكام في المملكة، إذ قاد العديد من المباريات المهمة والدولية، سواء في الدول العربية أو الغربية، إلا أن حالته الصحية تدهورت خلال الأيام القليلة الماضية، إلى أن توفي بعد صراع عامين مع المرض.

14 عاما

امتدت مسيرة «الدوسري» التحكيمية نحو 14 عامًا داخل البساط الأخضر، منذ أطلق صافرته لأول مرة خلال مباراة الكوكب والشرق بدرجة الشباب في 1987، قبل أن يكمل المشوار ما بين العمل الإداري، لضبط إيقاع التحكيم، وصناعة جيل جديد من الحكام، وتحليل الأداء عبر القنوات الرياضية.

1987 «الدوسري» يقود أولى مبارياته التحكيمية

34 عاما مسيرة الحكم الدولي مع التحكيم

14 عاما قضاها حكما داخل المستطيل الأخضر

20 عاما أمضاها بين العمل في تطوير الحكام والتحليل