رمضان السيد: الأهلي يحتاج 7 صفقات.. وعلى الإدارة التدخل لتصحيح المسار

يرى رمضان السيد لاعب الأهلي الأسبق، أن إدارة القلعة الحمراء يجب أن تتدخل في الوقت الحالي لتصحيح مسار الفريق الأول لكرة القدم، مُشيرًا إلى أن الأداء لو ظل على هذا النحو ستكون العواقب وخيمة.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 23 نقطة، حصدها من 9 مباريات بواقع 7 فوز وتعادلين، ولكن المحللين الرياضيين يرون أن المارد الأحمر يُقدم مستوى سيئا جدًا تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

وقال رمضان في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” على قناة “etc”: “لو استمر أداء الأهلي بهذا الشكل فلن يتحمله أحد، والوقت الحالي هو الأنسب كي تتدخل إدارة النادي من أجل تصحيح المسار، خصوصا بعد التعادل مع سموحة”.

وتابع: “الأهلي كان يسير بشكل جيد في بداية الموسم، ولو كان استمر بتقديم نفس المستوى سيتصدر جدول الدوري بفارق 6 نقاط، وعلى رأس الإدارة يتواجد محمود الخطيب صاحب الخبرات الرياضية الكبيرة”.

طالع أيضًا | مدرب النجم الساحلي يعترف بمفاوضات الأهلي لضم محمد الضاوي.. ويعلن موقف النادي

وواصل: “فرحة جمهور الأهلي بال تساوي مليار دولار، والصفقات الشتوية لابد أن تكون قوية”.

وأردف: “الصفقات الصيفية لم تقنع كولر، ومصطفى سعد لم يُشارك في أي مباراة، وشادي حسين لم يثبت نفسه وبدأ يستبعد من المباريات، وبرونو سافيو لم يكن الأفضل، لابد أن تكون الصفقات تصنع الفارق، ومن رأيي أن يتم التعاقد مع 6 أو 7 صفقات ويتم دفع أي أموال فيها”.

واختتم: “الأهلي قادر على حسم 7 صفقات بأي مبالغ، وجمهور المارد الأحمر يستحق أي مبلغ، من أجل الفوز بالمسابقات المحلية، وفي نفس الوقت سيذهب الفريق لخوض كأس العالم للأندية، فلن نتحمل رؤية الفريق بلا هجوم”.