روشن يعود بمهام محفوفة بالمخاطر

يتطلع التعاون إلى استعادة نغمة الانتصارات في دوري روشن السعودي للمحترفين، حينما يستقبل نظيره الخليج الساعي إلى مواصلة نتائجه المميزة وتعويض تعثره الأخير أمام الهلال، فيما يطمح الشباب إلى الابتعاد بشكل كبير عن الوقوع في مناطق الخطر، عندما يستضيف أبها المتطلع إلى تأكيد صحوته ومواصلة مسيرة الابتعاد عن مراكز الهبوط، ويريد الفتح استعادة أنفاسه وتوازنه وإيقاف عثراته المتكررة، وإيقاف انطلاقة ضيفه الرائد، الذي يريد تأكيد ابتعاده تدريجيًا عن الوقوع في دوامة الهبوط التي ابتعد عنها نسبيًا، وذلك في افتتاح الجولة الـ28 للدوري، لتعود إثارة الدوري بعد توقف قصير لإجازة عيد الفطر المبارك، وإقامة كأس الدرعية للسوبر السعودي.

صراع قوي

يسعى التعاون لاستعادة انتصاراته في صراعه مع الاتحاد على المركز الرابع عندما يستضيف على ملعبه، الخليج الساعي أيضًا لاستعادة الانتصارات وتعزيز موقعه في منتصف جدول الترتيب. ويحل التعاون في المركز الخامس برصيد 47 نقطة بفارق الأهداف عن الاتحاد صاحب المركز الرابع، بينما يحل الخليج عاشرًا برصيد 34 نقطة.

الابتعاد عن الخطر

يستقبل الشباب على ملعبه أيضًا نظيره أبها في مهمة يسعى من خلالها أصحاب الأرض لمواصلة النتائج الإيجابية والابتعاد بشكل تام عن منطقة الخطر، إذ يحل الفريق في المركز الـ11 برصيد 32 نقطة بفارق 8 نقاط عن مراكز الهبوط. في المقابل، أنعش أبها حظوظه في البقاء بعد فوزه الثمين على الفتح في الجولة الماضية ليغادر مراكز الهبوط لكنه لا يزال في منطقة الخطر إذ يحل في المركز الـ15 برصيد 25 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن مراكز الهبوط.

مهمة صعبة

على ملعبه يستقبل الفتح نظيره الرائد في مباراة صعبة، ويسعى الفتح لتجاوز خسارته أمام أبها واستعادة الانتصارات من أجل تحسين موقعه في جدول الترتيب إذ يحل سابعًا برصيد 37 نقطة.

ويأمل الرائد في مواصلة الانتصارات والابتعاد عن منطقة الخطر إذ يحل في المركز الـ13 برصيد 30 نقطة.