سامي قمصان: قدر الأهلي مساعدة المنتخبات.. ونواجه صعوبات قبل مباراة سيمبا

أكد سامي قمصان مدرب فريق الكرة بـ الأهلي على صعوبة مباراة القلعة الحمراء المقبلة أمام سيمبا التنزاني، متمنيًا وجود تنسيق أكبر مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني مساء غد الجمعة في إطار منافسات ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وقال سامي قمصان في تصريحات عبر الصفحة الرسمية للنادي على “فيس بوك”: “نخوض مباراة مهمة لنا وواجهنا صعوبات كثيرة خلال الاستعدادات لمواجهة سيمبا أو خلال السفر إلى تنزانيا بجانب كون اللقاء عقب التوقف الدولي مباشرة”.

وأكمل: “خسرنا عنصرًا هامًا مثل إمام عاشور بسبب إصابته بجانب مشاركة عدد من اللاعبين مع منتخب مصر في مباراتي نيوزيلندا وكرواتيا كاملتين خلال 90 دقيقة، وهذا بالتأكيد تسبب في اجهاد اللاعبين ولكن هذا هو قدر الأهلي”.

وأردف: “أتمني أن يكون هناك تنسيق أفضل مع منتخب مصر خلال الفترة المقبلة ولكننا خلف منتخب مصر وحسام حسن المدير الفني للفراعنة، ونحن نلعب باسم الأهلي وهو من أفضل أندية العالم ونشارك باسم مصر”.

طالع | سفير مصر في تنزانيا يعلن نفاذ تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا

وأوضح: “نريد تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب رغم صعوبتها بسبب ضيق الوقت بين الإفطار وموعد المباراة بجان امتلاكهم لرئيس نادي يوفر كل شيء”.

وأضاف: “عبد الحق بن شيخة مدرب سيمبا متمرس في القارة الإفريقية وتمكن من قبل من الفوز أمامنا أثناء توليه قيادة اتحاد العاصمة الجزائري وحقق لقب كأس السوبر الإفريقي”.

وتابع: “المباراة بين الأهلي وسيمبا ستكون كبيرة، ونخوض المواجهة في أجواء حارة وهناك دور كبير لـ مسؤول التغذية وطبيب الفريق من أجل تجهيز اللاعبين لخوض المباراة بسبب ضيق الوقت عقب الإفطار”.

واستطرد مدرب الأهلي: “كنت أتمنى خوض المباراة في ظروف أفضل والاستعداد بشكل أحسن من ذلك، ولكن قدرنا هو مساعدة المنتخبات الوطنية والوقوف بجانبها”.

وأتم: “الأهلي هو المرشح الأوفر حظاً والأول للفوز بـ دوري أبطال إفريقيا ونتمنى الحصول على دعم اتحاد الكرة وأن يكون هناك تنسيق كبير مع حسام حسن في المستقبل بشكل أكبر”.