سانتو يحدد احتياجات العميد

حدد مدرب الاتحاد، البرتغالي نونو سانتو، مطالبه لإدارة العميد، لتدعيم صفوف النمور خلال الميركاتو الصيفي. وبينت مصادر أن سانتو يطالب بمحور هجومي، إلى جانب لاعب طرف ومدافع، فيما أقنعت إدارة العميد المدرب، باستمرار الحارس البرازيلي جروهي، بعد مطالبته باستقطاب حارس يجيد البناء من الخلف واللعب بالقدمين.

محور هجومي

أبدى المدرب البرتغالي، الذي سيصل إلى جدة اليوم، رغبته في استقطاب لاعب أجنبي في مركز المحور الهجومي، إضافة إلى لاعب طرف هجومي، ومدافع، مما قد يعجل برحيل البرازيلي برونوه هيرنكي، وعدم إتمام الاتفاق مع المصري طارق حامد، الذي ينتظر أن يلتحق بالنمور في معسكر النمسا.

وبينت المصادر أن إدارة النادي نجحت في إقناع المدرب البرتغالي، ببقاء حارس المرمى البرازيلي مارسيلو جروهي، رغم مطالبته بحارس مرمى يجيد بناء الهجمة من الخلف.

وكان لاعبو العميد عاودوا أمس تدريباتهم، استعداد للموسم المقبل، عقب الإجازة التي حصلوا عليها عقب نهاية الموسم الماضي، وشمل برنامج اليوم الأول الفحوصات الطبية، على أن يؤدي الفريق حصصا تدريبية حتى موعد سفر الفريق، لمعسكر النمسا السبت المقبل.

وداع الجماهير

ودع المدافع عبد الله الحافظ الجماهير الاتحادية، بعد انتهاء علاقته مع العميد، مؤكدا أنه تشرف بحمل شعار العميد خلال الموسم المنصرم، بعدما مثله على سبيل الإعارة من الوحدة لموسم واحد، لكن إدارة الاتحاد أبلغته بعدم رغبتها في تجديد مدة الإعارة، وسيعود اللاعب للوحدة واللعب ضمن صفوفه بالموسم الجديد.

وخاض الحافظ «29 عاما» مع النمور 8 مباريات بدقائق لعب 478 دقيقة، بالدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم المنصرم.

سانتو طالب بلاعب محور هجومي

المدرب أكد أهمية التعاقد مع طرف مهاجم

مدرب الاتحاد وضع مدافعا أجنبيا ضمن أهدافه

المدرب اقتنع ببقاء الحارس البرازيلي

لاعبو العميد يخضعون للفحوص الطبية