سانتو يصدم الاتحاديين بـ9

صدم مدرب الاتحاد البرتغالي نونو سانتو، الاتحاديين بعد أن قرر إبعاد مجموعة كبيرة من لاعبي الفريق الأول عن التدريبات الجماعية.وبينت مصادر أن سانتو أبدى عدم احتياجه إلى 9 لاعبين، وطالب بإعارتهم أو بيع عقودهم. ورفع سانتو تقريرا يبدي فيه رغبته بإحضار حارس ومهاجم وجناح محلي، لتدعيم الفريق قبل إقفال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واستدعى نونو الثنائي الشاب نور الدين البحار وسلطان الصليلي، للتدريب مع الفريق الأول، وبات في حكم المؤكد غياب عبدالعزيز البيشي عن قائمة النمور، التي سوف يعتمدها سانتو للمواجهة الافتتاحية للعميد في الدوري، بعد غد أمام العدالة بسبب عدم اكتمال جاهزيته

استبعاد 9

تصدر قائمة المستبعدين المدافع الدولي زياد الصحفي، الذي جددت إدارة الاتحاد عقده مؤخرا لمدة 3 مواسم، مقابل 7 ملايين في الموسم الواحد، وضمت المحور خالد السميري، والحارسين صالح الوحيمد الذي استقطبه الاتحاد من النصر الموسم الماضي، ومحمد أبوعصيدة. وشملت القائمة 5 لاعبين شباب، هم: عمر داخل وأحمد باحسين ونايف عسيري ورغدان سامر ومحمد العيسي.

غياب مؤكد

بات في حكم المؤكد غياب اللاعب عبدالعزيز البيشي عن قائمة العميد، التي سيعتمدها سانتو لمواجهة العدالة، بسبب عدم اكتمال جاهزيته بعد العملية الجراحية التي أجراها نهاية الموسم الماضي في الركبة، رغم البرنامج التأهيلي المركز الذي خضع له اللاعب طيلة فترة التحضير للموسم في النمسا وبعد العودة، إلا أنه لم يدخل حتى الآن التدريبات الجماعية، ولن يكون البيشي الغائب الوحيد عن قائمة الفريق في اللقاء، فسيكون إلى جانبه المغربي عبدالرزاق حمدالله الموقوف بقرار من لجنة الاحتراف، على خلفية القضية المعروفة بقضية التسجيلات إثر تداعيات انتقاله من النصر إلى الاتحاد.

9 لاعبين استبعدهم سانتو من الاتحاد

الصحفي تصدر قائمة المبعدين عن النمور

السميري ضمن القائمة الاتحادية المغادرة

البرتغالي استدعى ثنائي الشباب للتدريبات