سبورت: فليك يحدد طلباته من الصفقات الجديدة في برشلونة

حدد المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، هانزي فليك، طلباته من الصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفي استعدادًا للموسم الجديد.

وسيعلن برشلونة خلال الأيام القليلة المقبلة تعيين فليك رسميًا مدربًا للفريق بعد رحيل تشافي، بعد تصريحاته المستفزة عن عدم قدرتهم على منافسة ريال مدريد في الموسم القادم.

ولكن سيحتاج فليك لبعض الصفقات من أجل محاولة العودة بالفريق إلى الطريق الصحيح والمنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

اقرأ أيضًا.. سبورت توضح الأسباب الحقيقة وراء الإطاحة بـ تشافي من برشلونة

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية فإن فليك يحتاج إلى لاعب محور في خط الوسط والعين على جوشوا كيميتش من بايرن ميونخ، خاصة أن عقده يتبقى عليه عام واحد مع الفريق الألماني.

بالإضافة إلى كيميتش، وافق فليك على التعاقد مع جيدو رودريجيز الذي ينتهي عقده مع ريال بيتيس بنهاية الموسم الحالي وستكون صفقته مجانية.

يريد فليك كذلك التعاقد مع مدافعين جدد ربما يكون في مركز الظهير الأيسر وسيرى برشلونة قدرته على تمديد إعارة جواو كانسيلو حتى مع وجود أليخاندرو بالدي المصاب منذ فترة.

ولا ننسى أن برشلونة يمتلك لاعبين شبان في مركز الظهير الأيسر مثل هيكتور فورت وجوليان أراوخو المعار إلى لاس بالماس.

وبعيدًا عن الدفاع وخط الوسط، سيبحث برشلونة عن التعاقد مع جناح جديد يجيد الحلول الفردية مثل نيكو ويليامز من أتلتيك بلباو وشرطه الجزائي حوالي 60 مليون يورو، ولكن سيأتي في حالة تخلص النادي الكتالوني من رافينها.

هناك خيارات أخرى مثل برناردو سيلفا الذي أراده تشافي، لكن صفقته صعبة مع مانشستر سيتي وكذلك تشافي سيمونز الذي يلعب مع لايبزيج حاليًا وعقده الأصلي مع باريس سان جيرمان ولكن أيضًا الأخير لن يفرط به بسهولة.