سيد عبد الحفيظ: قصرنا في بطولة الدوري ومبروك للزمالك إذا فاز بالدرع

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق النادي الأهلي، أنه لا يوجد أحد قادر على التقليل من جماهير القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أنه جمهور الأهلي هو الأعظم في قارة إفريقيا.

طالع | إدارة “أون تايم سبورت” تعلن إيقاف مدحت شلبي حتى نهاية الموسم

وقال وسيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية بفضائية “الأهلي”: “نحمد الله على الفوز في مباراة المصري، مباراة كانت جيدة حتى أخر لحظة في ظل ضغط المباريات المتتالي، أشكر اللاعبين وأؤكد على المعنى الذي قلته في المرة الماضية، اللاعبون استطاعوا خلال 8 شهور تحقيق “.

وأضاف: “بطولة الدوري كانت في المتناول جدًا، كان هناك تقصير من جانبنا، لن نتقدم إلى عندما نقف مع أنفسنا وقفة حق”.

وأردف: “يتبقي مباراتين في الدوري، وحتى لو ذهبت بطولة الدوري للزمالك، مبروك لهم وارد أنهم اجتهدوا أكثر، واهتموا أكثر، وكانوا موفقين في بعض القرارات، وفي كل الأحوال سنلعب حتى الرمق الأخير”.

وتابع: ” ليس نحن من نقلل من حتى لو لم نفوز بها، هذه ليست أخلاقنا ولا، إذا حصدوها مبروك عليهم،

واستكمل: “اليوم واجهنا المصري وهو لعب قبلنا بأربعة أيام، الزمالك يواجه سيراميكا وهو لعب في نفس التوقيت، لا نثق في أي احد، الذي حدث في الدوري لا يمكن أ يحدث في الكأس مهما أعطتنى من اسباب، ليس لأننا فوزنا بدوري أبطال إفريقيا نحرم من الميراث المحلي”.

واستطرد: “لا يوجد مبرر لضغط بطولة كأس مصر، مع أحترامي لكل الأندية لا يليق أن نخسر في موسم 4 نقاط من فرق تصارع الهبوط، من البنك الأهلي ونقطتين ومن الجونة في القاهرة ونقطتين من دجلة في القاهرة، وأخسر من سموحة والمحلة كل ذلك في موسم واحد كثير جدًا، نحن قصرنا وكان هناك عوامل لم تكن في صالحنا”.

وشدد: “سنراجع أنفسنا ولكن كان هناك أدوات خارجية يجب أن نضعها في الاعتبار لأن الذي حدث لن يتكرر أبدًا،لا تفكر في أن تضع كل 48 ساعة مباراة في كأس مصر هذا لن يحدث، ومن يطلب مني النظر في ورقتي سأنظر في ورقة غيري، وإذا وجدت في ورقة غيري شىء مختلف سأعترض، نحن نلعب دوري”.

واختتم: “نحن ناس لا نحقر من أحد، لو الزمالك حصل على الدوري فـ مبروك، علينا أن نعدل بعض الشىء، علينا أن نعلم بشكل جيد عندما نلعب في إفريقيا لا يوجد أحد يساعدنا انت من سوف تساعد نفسك بقراراتك واستعدادتك وترتيبك وتركيزك وشخصيتك”.