سيد عبد الحفيظ يوجه رسالة للاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي.. ويؤكد: الشناوي لم يكن موفقا

وجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق للأهلي رسالة للاعبي القلعة الحمراء قبل المباراة المرتقبة اليوم أمام الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي والترجي على أرضية استاد القاهرة في إياب نهائي المسابقة القارية، بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي في استاد رادس بتونس.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر: “يوجد قلق صحي، لا يوجد خوف من الترجي التونسي، وضع طبيعي جدًا لأننا نلعب نهائي إفريقيا هي البطولة الأقوى والأهم عبر تاريخ الكرة الإفريقية”.

طالع | موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. والمعلقين

وأكمل: “الترجي اسم كبير جدًا، لكن عندما نراه هذا الموسم في بداية الموسم لم يكن مرشحا أن يصل لهذه المرحلة، لا أريد أقول أنه عمل معجزة لأنه اسم كبير”.

وأكمل: “إمكانيات لاعبي الترجي الحاليين كانت تشير إلى أنهم يحتاجون للعودة بقوة، ولكن المدير الفني للترجي تعامل بواقعية شديدة جدًا والإمكانيات المتواجدة لديه”.

وأردف: “يجب على لاعبي الأهلي عدم الاستعجال أمام الترجي وألا يكون هناك توتر، والإيقاع السريع سيرهق الفريق التونسي بعض الشيء”.

وأكمل: “على اللاعبين أن يلعبوا بشخصية الأهلي وفكره وتاريخه وقيمته أيًا كان الـ 11 لاعبا، برجولة وإصرار والعزيمة والهمسة واللمسة والثانية تفرق، لا أحد سيتذكر سوى من رفع الكأس في النهاية، وأراهن على شخصية الأهلي وليس لاعب بعينه”.

وأضاف: “كم من ال والمباريات من الممكن أن تكون خارج البطولة وتعود بقوة شديدة جدًا، باستثناء النسخة الحالية كنا مرتاحين في دور المجموعات”.

وواصل: “على مدار الثلاثة أو الأربعة مواسم الماضية كنا نعاني في دور المجموعات، ولكن يتم العودة بقوة شديدة جدًا لأنك تمثل الأهلي”.

وبسؤاله عن تصريح محمد الشناوي في المؤتمر الصحفي؟، أجاب: “الشناوي عبر تاريخه علم يسيء لأي شخص، ولكن تصريحاته غير موفقة ولكن رد الفعل مبالغ فيه، بعد نصف ساعة أو ساعة كان هناك بيان من رابطة النقاد ومثل أي منظومة فيها الجيد وغير الجيد وكرة القدم نفس الشيء، ولكن رد الفعل من الرابطة كان سريعا جدًا”.

واستطرد عبد الحفيظ: “الناس المتواجدة حاليًا هي من كانت متواجدة منذ ثلاثة أو أربعة سنوات، وكان يوجد منهم يتعرضون للسباب بالأم والتنمر، لا أقول محمد الشناوي صح 100%، وكان ممكن أن يكون هناك لباقة أفضل من ذلك”.

وتابع: “كان من الممكن بيان رابطة النقاد يقول لم يعجبني تصريح الشناوي، ولكن الوصف بعدم الأدب، يعني أنت من حقك تتجاوز ضدي وفي حقي وفي اسمي ومكانتي بصفتك ناقد أو إعلامي، وأنا ليس من حقي التحدث معك”.

وأتم: “هل يوجد فريق به مشاكل يحصل على السوبر والكأس ويصل للنهائي لخامس مرة بدوري أبطال إفريقيا وتتأهل لكأس العالم للأندية، كل هذا وفيها مشاكل”.