سيميوني: الفوز في مانشستر ليس سهلًا.. وقدمنا أفضل عمل منذ بداية الموسم

أكد دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد أن فريقه قدم أفضل عمل جماعي منذ بداية الموسم، في مباراة ليلة الثلاثاء أمام مانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا، معربًا عن سعادته بالتأهل لربع النهائي.

وفاز أتلتيكو مدريد على مانشستر يونايتد بهدف دون رد للودي، على ملعب “أولد ترافورد” ليحسم التأهل لربع النهائي، ونشرت صحيفة “آس” الإسبانية تصريحات المدرب الأرجنتيني.

وقال سيميوني: “أشعر بالسعادة، الكثير من الأشخاص بذلوا جهدًا لجعل الأمور تسير على ما يرام والكثير من الأشخاص المعنيين للخروج من هذه اللحظة غير المنتظمة التي مررنا بها، والتي تغيرت من المباراة أمام أوساسونا”.

وأضاف: “لقد كنا فريقًا تنافسيًا، ولم نخجل من اللعب الدفاعي، لقد رأيت أنه في أي هجوم مرتد يمكن أن نؤذي، سجلنا هدف وكان تسللًا، مما جعلنا نعتقد أننا يمكن أن نؤذي المنافس”.

وتابع الأرجنتيني: “ظهر الهدف الذي منحنا الأفضلية وفي الشوط الثاني كان هناك جهد جماعي رائع، كان من الأفضل هذا الموسم، مما جعلني أشعر بالرضا”.

وعن تغيير الخطة، أوضح سيميوني: “بدأنا بـ 5-3-2 ثم تغيرنا إلى 5-4-1 مع جريزمان على يمين خط الوسط ولودي ينمو أكثر وأكثر على اليسار، كان الدفاع رائعًا وساعدنا أوبلاك على التزام الهدوء طوال الوقت، لقد كان جهدًا جماعيًا حقيقيًا”.

اقرأ أيضًا.. بالفيديو | جماهير مانشستر يونايتد ترشق سيميوني بزجاجات والمدرب يجري هربًا

وعن المباراة الرائعة التي قدمها أنطوان جريزمان، أكد سيميوني: “جريزمان أدى جيدًا، الجميع، ليس هناك من لم ينجح في المباراة بشكل جيد، مباراة رائعة من لودي، مع هيريرا الذي، عندما يولد الفرص يسمح لنا بإخراج الكرة، دفاع رائع وأوبلاك، الذي أعطانا راحة البال مرة أخرى في الصراعات الهوائية”.

وبشأن صاحب الهدف لودي، أفاد سيميوني: “لودي جيد جدًا، في أي لحظة سيسجل هدفًا من ركلة حرة مباشرة، سترى، إنه متحمس، كان عليه الانتظار لفترة طويلة [للانضمام للتشكيل] لقد ظن أنه سيغادر مع قدوم رينولدو، لكن كرة القدم رائعة لأنه عندما تتدرب بقوة وتكون مستعدًا للانطلاق، فهناك دائمًا فرصة لك، مع عقوبة كاراسكو حصل على فرصة”.

وأردف مدرب أتلتيكو مدريد: “لقد جئنا من موسم كنا فيه أبطالًا (لليجا) لقد كلفنا هذا العام مع عدم الانتظام الذي واجهناه، لكن بعد المباراة في أوساسونا، أظهر الفريق روحًا مختلفة”.

وبشأن حلم الفوز بدوري الأبطال، شدد سيميوني: “اليوم نحن قلقون بشأن مباراة رايو، ونهدي الرئيس سيرزيو هذا الفوز في المباراة الرسمية رقم 1000 له”.

وأتم سيميوني: “نعرف ما هو الطريق، نفكر في الدوري، مانشستر يونايتد ينافس بشكل جيد منذ وصول مدربه وقد تحسن كثيرا، الفوز في مانشستر ليس بالأمر السهل، تحياتنا للأشخاص الذين سيعودون الآن إلى ديارهم، ولكن سيكون لدينا ما أتذكره دائمًا”.