سيناريو مرعب يهدد النصر

يخشى النصر تكرار سيناريو الموسم الماضي، عندما يلتقي الشباب غدا، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، لحساب الجولة الـ11 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وخسر النصر الموسم الماضي أمام الشباب على ذات الملعب بهدف قاتل سجله بانيجا، في ثالث مباراة للعالمي بالدوري، بعد خروجه من نصف نهائي أبطال آسيا على يد بيرسبوليس الإيراني، والتخوف النصراوي من تكرار السيناريو كونه يخوض ثالث مواجهة له بعد خروجه من نصف نهائي البطولة القارية هذا الموسم على يد الهلال، أمام الشباب كما حدث الموسم الماضي.

تخوف

لم ينجح العالمي في الموسم الماضي النصر الفوز في أول 3 جولات الموسم الماضي بعد خروجه آسيويًا، حيث خسر تباعًا أمام الفتح 1/ 2 والتعاون صفر / 1، والشباب 1 /2، ولم يتمكن من العودة مجددا لتذوق طعم الانتصارات إلا في الجولة الرابعة بعد تغلبه على القادسية 2 /صفر.

آمال

منذ خروج النصر من نصف نهائي دوري أبطال آسيا، الموسم الجاري، على يد الغريم التقليدي الهلال، تعثر الفريق في أول مباراتين بالدوري، إذ خسر أمام الاتفاق على ملعب مرسول بارك صفر / 1، ثم تعادل مع الفيحاء 1 /1 في ملعب المجمعة.

ويأمل عشاق النصر تكرار سيناريو الموسم قبل الماضي، عندما غادر الفريق آسيويًا من ربع النهائي أمام السد القطري، ثم عاد للدوري فخسر على أرضه بالرياض ضد الحزم بهدف وحيد، ثم تعادل أمام الأهلي بجدة سلبيًا، لكنه في الجولة الثالثة انتصر على الرائد 2 /صفر، وكانت انطلاقة النصر نحو الانتصارات المتتالية التي تبعها الفوز على الهلال2 /1، وفي نهاية الدور الأول حصل على لقب بطل الشتاء.

2020 النصر يتلقى 3 خسائر متتالية بعد الخروج القاري

2021 العالمي يخشى تكرار سيناريو الموسم الماضي

2019 النصر خسر بعد الخروج الآسيوي مرة واحدة

الصدفة تجمع النصر بالشباب للمرة الثانية بعد المغادرة القارية