صفقة تبادلية مرتقبة للأصفرين

تحركت إدارة الاتحاد فعليا لضم مهاجم النصر، المغربي عبد الرزاق حمدالله خلال الميركاتو الصيفي، لا سيما بعد الأنباء المتداولة حيال رغبة المهاجم المغربي في مغادرة أسوار العالمي، عقب التوقيع مع المهاجم الكاميروني فينيست أبو بكر، وأكدت مصادر مقربة من البيت الاتحادي أن إدارة النادي تنوي التعاقد مع حمدالله في صفقة تبادلية، مقابل التنازل عن حارس المرمى فواز القرني لمصلحة النصر.

رغبة مشتركة

ردت إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، على طلب نظيرتها في النصر برئاسة مسلي آل معمر تنازل العميد عما تبقى في العقد، الذي يربطه بحارس المرمى فواز القرني، بطلب شراء المدة المتبقية من عقد حمدالله مع النصر، وتنتظر الإدارة الاتحادية، الرد النهائي والرسمي من النصر، بخصوص الصفقة التبادلية، وينتهي عقد عبدالرزاق حمدالله، مع النصر، في صيف عام 2022.

وتأتي تحركات الاتحاد، في ظل قرب رحيل المهاجم الصربي ألكسندر بيرجوفيتش.

على صعيد متصل، دشنت جماهير النصر، حملة على موقع التواصل تويتر بعنوان «حمد الله خط أحمر»، وذلك للضغط على إدارة ناديهم، بعدم التفريط في خدمات المهاجم المغربي.

دراسة العرض

رغم نفي النصراويين نية إدارة ناديهم التخلي عن المهاجم المغربي، إلا أن مصادر تؤكد أن الإدارة تدرس فعليا إمكانية التنازل عن خدمات المغربي، مقابل دعم خطوط الفريق بحارس مرمى محلي، يعد أحد أبرز حراس المملكة في الوقت الراهن، إلا أنه لم ينل الفرصة الكافية مع ناديه، في ظل تألق البرازيلي جروهي في حماية عرين النمور.

النصر طلب شراء عقد القرني

الاتحاد رد بطلب خدمات حمدالله

الناديان يدرسان بعناية الصفقة

حمدالله والقرني يريدان الرحيل