طارق سليمان: تعرضت للهجوم بسبب الشناوي.. وحسام عاشور محى تاريخه بفيديو

أكد طارق سليمان مدرب حراس المنتخب الأولمبي، أنه كان سببا في عودة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي من بتروجيت عام 2016 بعد رحيله، مُشيرا إلى خطأ شريف إكرامي وحسام عاشور في حق القلعة الحمراء.

وقال سليمان في تصريحات لبرنامج “بوكس تو بوكس” على فضائية “etc”: “كنت سببا في عودة الشناوي للأهلي من بتروجيت قبل 5 سنوات وقدت مفاوضات التعاقد معه مرة أخرى”.

وتابع: “الأهلي أخطأ بترك الشناوي قبل 10 سنوات لأنه حارس كبير ولديه المواصفات المناسبة والشخصية ليكون حارس مرمى الفريق والمنتخب الأول”.

وأضاف: “تعرضت لهجوم شديد من الجميع بعد إصراري على تعاقد الأهلي مع محمد الشناوي، لكنني كنت أرى أنه سيكون حارس مصر والمارد الأحمر الأساسي”.

وأوضح: “خروج الشناوي من الأهلي أكسبه خبرات كبيرة ظهرت عليه بعد عودته، ولقد قدم موسما تاريخيا في عام 2017 وهيكتور كوبر كان مقتنعا بقدراته بشكل كبير، لذلك شارك في كأس العالم بروسيا رغم مشاركة الحضري في كل مباريات التصفيات”.

طالع أيضا.. طارق سليمان: أتعجب من تفريط الزمالك في لاعبه.. وأتمنى انضمامه لـ الأهلي

واستكمل: “تحدثت معه وكانت هناك ثقة فيه كبيرة ليكون الحارس الأساسي للأهلي ومنتخب مصر، وهو حارس صاحب خبرة وكان يعلم أنه سيتألق مع الأهلي ويكون بهذا المستوى الحالي”.

وبالحديث عن شريف إكرامي: “هو حارس كبير وصاحب خبرة طويلة وحقق أكثر من 15 بطولة مع الأهلي، وهو لاعب مثقف وواعي لكنه أخطأ في أزمته مع النادي التي تسببت في رحيله”.

واسترسل: “هناك مبادئ في النادي الأهلي ونظام يسير عليه الجميع، وأرى أن بيان إكرامي كان غير موفق وأخطأ في حق النادي”.

واختتم حديثه بالإشارة إلى حسام عاشور قائد الأهلي السابق: “لاعب كبير وصاحب تاريخ عريض مع الأهلي وتوج بأكثر من 30 بطولة لكنه محى ذلك بفيديو نشره وأعتقد أنه نادم على ذلك”.