طارق قنديل: نُطالب بتحقيق الـ 13 من الآن.. وحلم جمهور الأهلي يقترب تحقيقه

تحدث طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن إنجاز الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه، بعد هزيمة الترجي التونسي في المباراة النهائية التي أُقيمت أمس السبت بملعب استاد القاهرة.

وقال طارق قنديل في تصريحات عبر برنامج “مع شوبير”، على إذاعة “أون سبورت إف إم”: “ال نتيجة منظومة احترافية، كل فرد يعرف دوره ولا يتخطاه، أمس كانت توجد حالة من الانضباط في دخول المباراة أو طريقة التنظيم، جدية وانضباط وفرحة قوية، إنجاز كبير نحمد الله عليه، أنا محظوظ بتواجدي في مجلس برئاسة محمود الخطيب”.

وتابع: “في ظرف 6 سنوات نُحقق 4 دوري أبطال إفريقيا، وجمهور الأهلي جميل، بعد مباراة أمس أحدهم قال مازحًا (تعبنا واتأخرنا كفاية كده الـ 13 يا أهلي)”.

طالع أيضًا | إمام عاشور: الأهلي مختلف عن أي ناد في مصر.. ومن يرتدي قميصه يحلم بأي شيء

وأضاف: “كابتن محمود الخطيب كان يقول لنا نحن نفرح بتواضع عند المكسب، والخسارة من الرياضة، وعندما نفوز نفرح وفي اليوم التالي نبدأ الجديد وهذا قدر النادي الأهلي”.

وأردف: “في نظام أقره الكابتن الخطيب، إن كل فريق يتوج ببطولة يتم تكريمهم مباشرة، وهناك تكريم يُنسق لفريق الكرة، لكن لظروف انضمام اللاعبين للمنتخب والإجازت سيتأجل”.

واختتم: “إن شاء الله يقترب حلم كل جمهور بإنشاء استاد الأهلي، الخطيب منذ أن دخلنا المجلس وهو يُحقق كل ما جاء في البرنامج الانتخابي، وكل ما وعد به سيتحقق”.