عبد الحميد بسيوني: تلقينا وعدًا وديًا بمشاركة طلائع الجيش في الكونفدرالية

كشف عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، حقيقة وجود عروض لضم عدد من لاعبي الفريق في الموسم المقبل.

تعادل طلائع الجيش مع بيراميدز، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ ايضًا.. عبد الحميد بسيوني: هدف بيراميدز المبكر وضعنا تحت ضغط.. وكنا نستحق ضربة جزاء

وأضاف بسيوني خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج بي أون تايم، المُذاع عبر قناة أون تايم سبورت: “هناك لاعبون نمتلك عقودهم وأخرين لا نمتلك عقودهم بسبب انتهاء إعاراتهم لطلائع الجيش بنهاية الموسم الجاري”.

وتابع: “لدينا عمرو جمال وأحمد علاء مُعارين من الأهلي وإعارتهما تعود للنادي الأهلي، وهو صاحب التصرف بهما في نهاية الموسم، وكذلك ناصر منسي وعمرو مرعي المعارين من بيراميدز، وإسلام محارب من الجونة، وكلهم تنتهي إعارتهم بنهاية الموسم الجاري”.

وواصل: “على المستوى الفني والإداري نتمنى بقاءهم معنا لأنهم لاعبون مميزون ولكن هم في الأول والأخر لديهم الحرية مع أنديتهم في تحديد مصيرهم بنهاية الموسم”.

واستكمل: “بالنسبة للاعبين الذين نمتلك عقودهم مثل مهند لاشين وأحمد سمير ومحمد بسام، من حق نادي طلائع الجيش ولم تصلنا أي عروض رسمية لأي لاعب، كل ما نسمعه يكون من قبل حديث وكلاء اللاعبين معهم ولكن على المستوى الرسمي لا يوجد أي عروض رسمية جاءت لإدارة طلائع الجيش”.

وعن مشاركة نادي طلائع الجيش في بطولة الكونفدرالية الإفريقية في النسخة المقبلة، قال: “لم يصل للفريق أي شيء رسمي من اتحاد الكرة، بشأن مشاركة الفريق في بطولة الكونفدرالية الأفريقية خلال الموسم المقبل”.

أردف: “لم يصلنا أي شيء رسمي بشأن المشاركة في بطولة الكونفدرالية، ولكن بشكل ودي حصل لأننا وصيف الكأس ومرشحين بقوة للمشاركة في الكونفدرالية، وكذلك الاتحاد الإفريقي بعث لنا للحصول على بيانات اللاعبين والأجهزة الفنية في طلائع الجيش، ونتمنى أن يكون بدايتنا الإفريقية في الموسم المقبل بالكونفدرالية ونريد انتقال طلائع الجيش لمرحلة مختلفة”.

وأكمل: “أنا كمدير فني أفضل الاحتفاظ بكل العناصر المميزة لدي لأنني سأشارك في بطولة قارية أمثل فيها مصر، ولم أوافق على التفريط في أي لاعب مميز عندي”.

وعن منافسات الفريق في الدوري المصري، قال: “نحاول أن نكون في مركز متميز في جدول الدوري، وتعاهدنا مع اللاعبين على حصد الثلاثة نقاط في المباريات الست المتبقية في الدوري، لكي ننافس على المربع الذهبي ونحصل على مركز متقدم في جدول الدوري”.