عمر كمال: فضلت الزمالك على بيراميدز لأنني “طموح”.. وجمهور المصري سبني بوالدتي!

أكد عمر كمال عبد الواحد، صانع ألعاب المصري البورسعيدي، أنه تعرض للسباب من بعض جماهير فريقه التي تواجدت في مباراة الأهلي بالأمس.

فاز الأهلي على المصري، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ ايضًا.. المصري: الحكم ظلمنا أمام الأهلي وتغاضى عن ركلة جزاء.. والخسارة ثقيلة

وأضاف عمر كمال خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “ملعب أون تايم”، المُذاع عبر قناة “أون تايم سبورت”: “بعد عملية الإحماء قبل مباراة الأهلي، بعض الجماهير سبتني بوالدتي، وبعد دخول المباراة سجلت هدفًا، وقمت بالإشارة للجماهير (أنا فقط عائلتي لا)”.

ويتعرض عمر كمال عبد الواحد لهجوم من قبل جماهير المصري، بسبب رفضه تجديد عقده مع الفريق طوال الفترة الماضية، ومن ثم توقيعه للزمالك.

وتابع: “علي ماهر ليس مجرد مدربي فقط، هو صاحب الفضل عليّ وهو من يمتلك مفتاحي، وشرف لي أنه قال عني أنني يُمكنني أن ألعب في أي ناد كبير”.

وبسؤاله هل سيكون لديه طموحات للانتقال إلى الزمالك؟ قال: “طبعًا طبعًا بالتأكيد، لا يوجد شك، لدي أهداف جديدة مع الزمالك، وأنا أعشق التحديات، وعلي ماهر كان يقول لي أنني طالما أركز في الملعب ربنا سيوفقني”.

وواصل: “كان لدي عرض مالي كبير من بيراميدز، ولكني فضلت الزمالك، لأنني لا أحب أن يكون لي طموح محدد”.

واستكمل: “كنت ألعب في المصري ولعبت في الكونفدرالية، ولكني رغبت اللعب في الزمالك من أجل المنافسة على الدوري واللعب في دوري أبطال إفريقيا، لأن الزمالك والأهلي يقصران المسافة لأي لاعب عن أي فريق آخر”.

اختتم: “فاروق جعفر هو من جلس معي من الزمالك للاتفاق معي”.