فرج عامر: مباراة الأهلي وسموحة ستكون قتالية.. وهذا سبب استبعاد أحمد عبد القادر من الأولمبياد

تحدث فرج عامر رئيس نادي سموحة عن مواجهة الأهلي المقبلة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

ويلتقي الأهلي أمام سموحة مساء يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة 28 من المسابقة المحلية.

وقال فرج عامر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر: “الأهلي سيواجه سموحة وهو متوتر بعد خسارته لنقطتين أمام بيراميدز في أخر المباراة”.

وتابع: “سموحة أدى مباراة سيئة جدا أمام الإسماعيلي، وتكبروا على الكرة وتراخوا بشكل كبير وتدني في المستوى ولم يستمعوا لتعليمات أحمد سامي لأول مرة، أتمنى أن يكونوا أخذوا درس”.

وأكمل: “أعتقد أن هذه المباراة كانت سببا في عدم ضم أحمد عبد القادر ومحمد عبد المنعم لقائمة منتخب مصر الأولمبي لأنهما كانا بعيدين عن لياقتهم”.

طالع | أحمد عبد القادر يعلق على استبعاده من قائمة منتخب مصر لـ أولمبياد طوكيو

وأضاف: “أحمد عبد القادر لاعب صغير ويصنع الفارق وظُلم أنه لم ينضم لقائمة منتخب مصر، ولكن لو كان قد إنضم كان سيصنع الفارق”.

واستطرد: “مواجهة الأهلي المُقبلة أمام سموحة هي عودة الروح، ستكون مباراة قتالية من أول دقيقة، ودائما هذه المواجهة تكون الأقوى في الموسم، هذه المباراة تقبل كل السيناريوهات”.

وأوضح: “سنعتمد على صمود الفرق السكندري أول 30 دقيقة في المباراة أو إحراز هدف في أول 10 دقائق، مع العلم أن الأهلي لن يترك لك المساحة لتفعل ذلك”.

واسترسل رئيس سموحة: “الزمالك تحدث معنا بشأن مصطفى فتحي ولكن لم يستكملوا حديثهم، تحدثوا من خلال مسؤول فني ثم مسؤول في النادي، وكل فترة يقولون سنرد عليكم ولا يردون، وهناك جهات أخرى تتحدث معنا بشأن اللاعب والكرة في ملعب الزمالك”.

وبشأن حسام حسن؟، أجاب: “الباب مفتوح أمام الجميع (وإللي سبق أكل النبأ) الباب مفتوح لآخر دقيقة”.