فلورنتينو بيريز يعلن مصير لوكا مودريتش مع ريال مدريد ويرفض الحديث عن مبابي

كشف فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، عن قراره بشأن مستقبل لوكا مودريتش، بعد الفوز على بوروسيا دورتموند والتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز ريال مدريد بثنائية نظيفة على بوروسيا دورتموند، في النهائي الذي جمع بينهما على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وقال فلورنتينو بيريز في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “لا أحد يشك في مستقبل مودريتش. نحن سعداء جدًا بقدرتنا على الاستمرار معه لموسم آخر. لأنه أحد الأساطير في النادي. بالتأكيد سيكون معنا الموسم المقبل”.

طالع أيضًا | فالفيردي: سيطالبونا الآن بالسادسة عشر..وانفعلت بسبب أنشيلوتي

وعند سؤاله عن مبابي، قال كارلو: “أليوم هو يوم ريال مدريد، وتهنئة جميع اللاعبين في فريقنا وليس أولئك الذين في فرق أخرى. يمكنك أن تسألني بقدر ما تريد عن أي لاعب، لكنني أتحدث فقط عن اللاعبين الذين يلعبون لـ ريال مدريد”.

وشدد: “لم أشعر بالقلق أمام بوروسيا دورتموند، كنت أثق بأننا سنسجل، لقد ركضوا كثيرًا في الشوط الثاني، وحسموا المباراة بخبرات وشخصية نتمتع بها دائمًا”.

وعن عناق أنشيلوتي: “إنه سعيد للغاية ونحن كذلك. لدينا الكثير من المزايا معًا، وحصلنا سويًا على 3 ألقاب دوري أبطال أوروبا”.

وعن فينيسيوس وترشيحه للكرة الذهبية: “سأعطيها للجميع وليس فيني وحده، لكنه يبقى مرشحا بقوة للفوز بالجائزة”.

وواصل: “مستقبل ناتشو بيده هو، عليك أن تسأله، هو سيد مصيره، وسنفعل ما يريده في النهاية، إنه أحد أهم اللاعبين في تاريخ ريال مدريد”.

واختتم: “الآن نفكر في التتويج باللقب الـ16، علينا أن نحتفل بالقدر الكافي، ومن ثم نبدأ التفكير في دوري أبطال أوروبا مجددًا وكل ال التي سننافس عليها الموسم المقبل”.