فيديو | أبوتريكة: ساوثجيت لا يمتلك الشجاعة لإخراج هاري كين.. وأداء إنجلترا “مقلق”

كشف اللاعب المصري السابق ومحلل شبكة “beIN SPORTS”، محمد أبو تريكة، عن نقطة ضعف مدرب منتخب إنجلترا، جاريث ساوثجيت، مع منتخب بلاده.

وفاز منتخب إنجلترا أمام صربيا بنتيجة 1/0، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس أمم أوروبا، يورو 2024، على ملعب “فيلتينس أرينا”. (لمطالعة التفاصيل من هنا)

وقال محمد أبوتريكة خلال الاستوديو التحليلي لشبكة قنوات “بي إن سبورتس”: “الشوط الأول كانت إنجلترا تلعب بشكل رائع، لكن حدث تراجع في المستوي في الشوط الثاني”.

وأضاف أبوتريكة: “لا مانع من الدفاع والمحافظة على نتيجة المباراة، لكن لم نرى أي خطورة حينما يحصل لاعبو إنجلترا على الكرة، لقد شاهدنا قرارات عشوائية من اللاعبين مثل فودين وبيلينجهام”.

وواصل أبوتريكة: “ساكا قدم أداءً مميزاً ولا أعلم لماذا غادر المباراة، ربما كان يريد إراحته، أما فودين وهاري كين كان يجب عليهما مغادرة المباراة”.

وأكد أبوتريكة: “ساوثجيت ليس لديه الشجاعة على إخراج هاري كين، لذلك يجب أن تكون هناك شخصية قوية لإتخاذ القرارات الحاسمة في بعض الأوقات”.

وأردف قائلاً: “أداء إنجلترا في الشوط الثاني كان مقلقاً، وهنالك علامات إستفهام كثيرة حول قرارات ساوثجيت في المباراة، من خلال التشكيل والتبديلات”.

تعليق ابو تريكه علي اداء منتخب انجلترا امام صربيا