فيديو | الأهلي يقسو على الاتحاد السكندري برباعية ويقفز للمركز السابع في الدوري المصري

حقق فريق الكرة بـ الأهلي فوزًا كبيرًا على حساب الاتحاد السكندري بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

وأقيمت المباراة بين الأهلي والاتحاد السكندري مساء اليوم على أرضية استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة 9 للمسابقة المحلية.

وتقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق وسام أبو علي من ضربة جزاء في الدقيقة 27، بينما أضاف رضا سليم الهدف الثاني لصالح القلعة الحمراء بالدقيقة 31 من تسديدة صاروخية بقدمه اليسرى سكنت مرمى المهدي سليمان حارس الاتحاد.

بينما أضاف عمر كمال عبد الواحد الهدف الثالث لصالح الأهلي من تسديدة صاروخية صوبها من خارج منطقة جزاء الاتحاد السكندري في الدقيقة 41.

بينما سجل بنجامين بواتينج هدف الاتحاد السكندري الوحيد أمام الأهلي في الدقيقة 57 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وسجل محمود كهربا الهدف الرابع للأهلي من ضربة جزاء في الدقيقة 65، بعدما احتسب الحكم ضربة الجزاء لصالح كريم فؤاد.

أهداف مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري

كما تلقى مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري بطاقة حمراء مباشرة بعد تدخله بشكل قوي ضد رامي ربيعة لاعب الأهلي في وسط الملعب وذلك في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

طرد مابولولو أمام الأهلي في الدوري المصري

وقدم لاعبو الأهلي أداءًا متميزًا خلال شوطي اللقاء، وسط اعتماد كولر على اشراك عدد من اللاعبين وإراحة بعض الأساسيين مثل علي معلول وبيرسي تاو، بجانب مشاركة كريم فؤاد ومحمود كهربا ومحمود متولي ومحمد الضاوي كريستو خلال سير اللقاء.

وبهذه النتيجة وصل رصيد الأهلي إلى النقطة 30 محتلاً المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما فاز في 9 مواجهات وتعادل في 3 مباريات وتلقى هزيمتين.

بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 32 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري، وذلك من الفوز في 8 لقاءات والتعادل بـ 8 مواجهات وتلقى 5 هزائم.