فيديو | الإسماعيلي يعود إلى الانتصارات بثنائية أمام فاركو في الدوري المصري

فاز فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، على نظيره فاركو، بهدفين دون رد، في المواجهة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستضاف ملعب برج العرب بالإسكندرية، مباراة الإسماعيلي وفاركو، في إطار مواجهات الأسبوع 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف الإسماعيلي الأول، في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول للمباراة، عن طريق عمر الساعي، بتسديدة صاروخية وبشكل رائع من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك حارس فاركو محمد سعيد شيكا.

واستمر الشوط الأول من المباراة بعد ذلك بمحاولات من لاعبي فاركو لتعديل النتيجة، ولكن وجدوا صعوبة في اختراق دفاعات الإسماعيلي المتمركزة بشكل جيد، لينتهي بتقدم الدراويش بهدف دون رد.

بدأ الشوط الثاني بأداء متوسط من الفريقين، حتى الدقيقة 75، حيث احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لفريق الإسماعيلي بعد لمسة يد على مدافع فاركو رامي صبري.

ونجح لاعب الإسماعيلي محمد دسوقي في ترجمة ركلة جزاء إلى هدف ثاني في الدقيقة 76.

طالع | منها الأهلي والإسماعيلي.. رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة 20 من الدوري المصري

وكان عبد العزيز السيد حكم المباراة احتسب لمسة اليد من خارج منطقة الجزاء في بداية الأمر، إلا أن الفار تدخل وأبلغ الحكم أن لمسة اليد من داخل منطقة الجزاء.

وبتلك النتيجة، يعود فريق الإسماعيلي إلى طريق الانتصارات بعد 4 مباريات لم يحقق خلالها الفوز، ليرفع رصيده إلى النقطة 22 محتلًا المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ولعب الإسماعيلي 21 مباراة حتى الآن، في بطولة الدوري، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 7 وخسر في 9 مواجهات.

وعلى الجانب الآخر، يواصل فريق فاركو نتائجة غير الجيدة في بطولة الدوري، ويظل في المركز السابع عشر (قبل الأخير) برصيد 13 نقطة من 19 مباراة.

أهداف مباراة الإسماعيلي وفاركو اليوم في الدوري المصري