فيديو | بمشاركة مصطفى محمد.. جالطة سراي يفوز على سانت جونستون في تصفيات الدوري الأوروبي

فاز جالطة سراي التركي على نظيره سانت جونستون الاسكتلندي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب “مكاديارميد بارك”، ضمن لقاءات إياب الجولة التأهيلية الثالثة بالدوري الأوروبي.

مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر، شارك في المباراة كبديل، حيث لم يبدأ كأساسي، ودفع المدرب التركي فاتح تريم به من على مقاعد البدلاء في الدقيقة 82، بدلًا من محمد كريم أكتوركوغلو.

أهداف جالطة سراي وسانت جونستون في تصفيات الدوري الأوروبي

جالطة سراي تقدم أولًا في النتيجة بالدقيقة 29، عبر مباي دياني بأسيست من أكتوركوغلو، وبعد 7 دقائق اهتزت شباك الضيوف بهدف التعادل بالنيران الصديقة، حيث سجل حارس مرمى جالطة إسماعيل تشبيه بالخطأ في مرماه بالدقيقة 36.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، تقدم جالطة سراي في النتيجة بأقدام أكتوركوغلو بالهدف الثاني في الدقيقة 64، وبعد أربعة دقائق، سجل الجزائري سفيان فيجولي الهدف الثالث لجالطة بأسيست من صاحب الهدف الثاني بالدقيقة 70.

وقبل نهاية المباراة، أحرز لاعب الوسط التركي إمري كلنتش الهدف الرابع لجالطة سراي، ثم بعدها دقيقة قلص مايكل أوهالرون النتيجة لأصحاب الأرض، لتنتهي المباراة بنتيجة 4-2.

وبذلك يتأهل جالطة سراي إلى المباراة الفاصلة في الدوري الأوروبي والمؤهلة إلى دور مجموعات المسابقة، بنتيجة 5-3 في مجموع المباراتين بعد التعادل ذهابًا بهدفٍ لمثله.