فيديو | بنزيما وأسينسيو يقودان ريال مدريد لإسقاط ريال مايوركا بسداسية في الدوري الإسباني

قاد الثنائي ماركو أسينسيو وكريم بنزيما، فريق ريال مدريد لتحقيق فوز عريض على ريال مايوركا، بنتيجة 6-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

المباراة شهدت تألق لافت للثنائي، كريم بنزيما وماركو أسينسيو، إذ سجل الفرنسي هدفان وصنع مثلهما، بينما الجناح الإسباني، أحرز هاتريك في شباك فريقه السابق.

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد ومايوركا

انتصار ريال مدريد رفع رصيد النادي الملكي للنقطة 16، في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، فيما توقف رصيد ريال مايوركا عند 8 نقاط بالمركز العاشر في سلم الترتيب.

تقرير المباراة

الشوط الأول

النادي الملكي دخل المباراة بشكل ضاغط من أجل إحراز هدف مُبكر، وهو ما حدث بالفعل في الدقيقة الثالثة، عبر بنزيما، حيث استغل الفرنسي خطأ من الضيوف في التغطية الدفاعية، ثم حصل على الكرة وانطلق بسرعة تجاه منطقة الجزاء، ثم سدد مباشرةٍ في مرمى بطريقة رائعة من داخل منطقة الـ”ست ياردات”.

وفي الدقيقة 24، تمكن الدولي الإسباني، ماركو أسينسيو من إحراز الهدف الثاني لأصحاب الأرض، بعد تمريرة بينية رائعة من فينيسيوس جونيور لـ رودريجو جوس، والبرازيلي سدد لكن حارس المرمى ابعد الكرة ثم عادت إلى أسينسيو داخل منطقة الجزاء وسجلها في الشباك.

وبعد دقيقة واحدة فقط رد الدولي الياباني لي كانج إن على المرينجي وقلص الفارق، حيث استغل عدم التمركز الصحيح للاعبي ريال مدريد بعد الهدف الثاني، وخطف الكرة ويركض بسرعة كبيرة، ثم انطلق تجاه منطقة الجزاء وسدد بشكل أكثر من رائع في شباك تيبو كورتوا.

ولم تمُضي أربعة دقائق أخرى ألا وعاد أسينسيو من جديد لهز شباك فريقه السابق بالهدف الثاني له والثالث للنادي الملكي، حيث مهد له كريم بنزيما الكرة بطريقة رائعة ، والجناح الإسباني حصل على الكرة ثم توغل لمنطقة الجزاء ويسدد في شباك حارس مرمى الضيوف.

شاهد هدف كريم بنزيما في ريال مايوركا

 شاهد كوبو يهدر فرصة هدف محقق امام ريال مدريد

شاهد هدف ماركو اسنسيو في ريال مايوركا

شاهد هدف ريال مايوركا الأول الرائع في ريال مدريد

شاهد هدف اسينسيو الثاني في ريال مايوركا 

شاهد كوبري من فينيسيوس لـ لاعب ريال مايوركا

شاهد هدف بنزيما الملغي امام ريال مايوركا

شاهد هدف أسينسيو الثالث في ريال مايوركا

شاهد هدف فرانشيسكو إيسكو في مرمى ريال مايوركا