فيديو | رغم إراحة النجوم.. ريال مدريد يقترب من حسم الدوري الاسباني بفوز سهل على قادش

حقق ريال مدريد فوزًا هامًا على نظيره قادش بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت يبنهما ضمن الجولة 34 من الدوري الإسباني على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

المباراة بدأها ريال مدريد بعدد كبير من لاعبي الصف الثاني، بمشاركة كورتوا العائد من الإصابة، وأردا جولر وخوسيلو وإبراهيم دياز في الهجوم، مع عودة إيدير ميليتاو، وانتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي 0-0.

طالع أيضًا | تشكيل برشلونة أمام جيرونا في الدوري الإسباني.. يامال وليفاندوفسكي يقودان الهجوم

في الشوط الثاني، تألق تيبو كورتوا وأنقذ هدفًا محققًا من أمام المهاجم راموس، في الدقيقة 49، وبعدها أهدر أردا جولر التقدم من مخالفة رائعة.

في الدقيقة 51، قرر إبراهيم دياز حسم الأمر بنفسه، ليمر من مدافع قادش بطريقة رائعة ويطلق صاروخية بالقدم اليمنى في مرمى حارس الضيوف، ليدسما.

سيطر ريال مدريد على الكرة مع ابداعات مودريتش وجولر ودياز، قبل أن يقرر المدرب كارلو أنشيلوتي دخول جود بيلينجهام مكان أردا جولر في الدقيقة 65.

لم يحتاج جود للكثير من أجل التسجيل، وبعد دقيقتين من أول لمسة عقب تمريرة إبراهيم دياز، سجل الهدف الثاني في مرمى الضيوف.

أجرى قادش العديد من التغييرات، لكن ريال مدريد كان قد حكم قبضته على اللقاء، بحضور أكثر من 74 ألف متفرج تحت مظلة سانتياجو بيرنابيو.

دخل فينيسيوس جونيور وفالفيردي بدلًا من دياز وكامافينجا، لتجهيزهما لمواجهة بايرن ميونخ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي الدقيقة 94، تمكن خوسيلو من تسجيل الهدف الثالث بعدما أهدر العديد من الفرص، ليسجل من تمريرة رائعة وهجمة مرتدة عن طريق ناتشو فرنانديز.

بهذه النتيجة يصبح رصيد ريال مدريد 87 نقطة في المركز الأول، بينما قادش في المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة.

هذا الانتصار جعل ريال مدريد ينتظر تعثر برشلونة بالتعادل أو الخسارة ضد جيرونا في المباراة التي تنطلق بعد قليل، وفي حالة حدوث ذلك، سيتوج الملكي رسميًا ببطولة الدوري الإسباني.

أهداف مباراة ريال مدريد وقادش اليوم في الدوري الإسباني