فيديو | ريمونتادا قاتلة.. إنبي يهزم سيراميكا كليوباترا بثلاثية في الدوري المصري

تمكن فريق إنبي من تحقيق فوز مثير على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 3-2، خلال المواجهة التي انتهت منذ قليل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

والتقى إنبي مع سيراميكا كليوباترا على أرصية استاد بتروسبورت، في مستهل مواجهات الجولة 25 من بطولة الدوري المصري.

تقدم جون إيبوكا بالهدف الأول لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول، من ركلة ركنية نفذت بعرضية لداخل منطقة الجزاء لم ينجح دفاع إنبي في إبعادها ليستغلها إيبوكا ويضعها داخل الشباك.

طالع أيضاً.. مران الأهلي | كولر يجتمع باللاعبين.. وتقسيمة قوية استعدادًا لمواجهة الترجي

وأحرز جون إيبوكا هدف سيراميكا كليوباترا الثاني في الدقيقة 45+2، بعد كرة عرضية بقدم أحمد القرموطي لداخل منطقة الجزاء استقبلها إيبوكا بتسديدة سكنت الشباك.

وسجل أحمد خليل كالوشا هدف إنبي الأول في الدقيقة 69، بعد ركلة حرة مباشرة نفذها علي فوزي بتمريرة طولية لداخل منطقة الجزاء استقبلها كالوشا برأسية لداخل الشباك.

وأدرك إنبي التعادل في الدقيقة 74 عن طريق أحمد أمين “أوفا”، من كرة عرضية بقدم صلاح زايد لداخل منطقة الجزاء استقبلها أوفا برأسية قوية سكنت مرمى سيراميكا كليوباترا.

وفي الدقيقة 90+6 أضاف أحمد صبيحة هدف إنبي الثالث، بعد ركلة ركنية بعرضية لداخل منطقة الجزاء استقبلها صبيحة برأسية قوية سكنت شباك محمد بسام.

بهذا الفوز، يحتل فريق إنبي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة، بينما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز السابع، ولديه 34 نقطة.

أهداف مباراة إنبي وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري