فيديو | في ليلة تألق فارينييز.. فنزويلا تفرض على كولومبيا التعادل في كوبا أمريكا

حسم التعادل السلبي دون أهداف مباراة فنزويلا وكولومبيا، التي أقيمت بينهما، على ملعب “بيدرو لودوفيكو”، ضمن لقاءات الجولة الثانية م مباريات المجموعة الأولى في كوبا أمريكا.

المباراة شهدت تألق الحارس، ويلكير فارينييز، لاعب لانس الفرنسي، وفنزويلا، الذي تصدى لثلاثة أهداف مُحققة قبل نهاية المباراة بدقائق.

الكرة الأولى التي تصدى لها فارينييز، كانت في الدقيقة 52، بعد عرضية من خوان كوادرادو، وقام يان هورتادو بتسديدة الكرة  بـ باكورد رائع، ولكن الحارس فارينييز أبعد الكرة ببراعة.

وفي الدقيقة 89، واصل الحارس الفنزويلي، تألقه في المباراة، بعدما تصدى لرأسية مُتقنة من داخل منطقة الجزاء، نفذها كوادرادو على رأس هورتادو، لكن فارينييز أبعد الكرة ببراعة.

وفي الوقت المُحتسب بدل من الضائع، عاد مرة أخرى فارينييز، ليحافظ على نظافة شباكه، بتصديه لكرة أكثر من رائعة، بعد مرور كوادرادو من الدفاع، ثم مرر لـ بورخا، الذي مهد الكرة لنفسه ثم سددها بطريقة مقصيه رائعة، لكن صاحب الـ”23″ عامًا كان له بالمرصاد وأبعد الكرة بالصدر.

بذلك يُصبح رصيد كولومبيا، 4 نقاط، لتتصدر المجموعة الأولى مؤقتًا، بينما حصلت فنزويلا على اول نقطة لها، لتتواجد في المرتبة الثالثة، خلف البرازيل.