فيديو | في وداعية تشافي.. برشلونة يحقق فوزًا مثيرًا على إشبيلية في ختام الدوري الإسباني

أسدل برشلونة الستار على موسم 20232024 بالفوز على إشبيلية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 38 من الدوري الإسباني على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

تقدم روبرت ليفاندوفسكي لـ برشلونة في الدقيقة 15 من الشوط الأول بعد تمريرة رائعة من جواو كانسيلو على القائم البعيد لتجد البولندي يحولها في مرمى النرويجي نيلاند.

في الدقيقة 31، ومن خطأ دفاعي في الرقابة، انطلق يوسف النصيري بعد تمريرة من سوماري، ليطلق صاروخية في الزاوية القريبة للحارس مارك أندريه تير شتيجن.

طالع أيضًا.. ديكو يجري محادثات مع وكيل مهاجم ليفربول لضمه إلى برشلونة

انتهى الشوط الأول بتعادل برشلونة وإشبيلية، ولكن النتيجة لم تستمر في الشوط الثاني أكثر من 15 دقيقة، بعد دخول أوريول روميو مكان كريستنسن.

وتقدم في الدقيقة 59 فيرمين لوبيز بعد تمريرة جوندوجان، وأطلق صاروخية بالقدم اليمنى زاحفة أرضية لم يتمكن الحارس النرويجي من التعامل معها.

بعد الهدف، خرج روبرت ليفاندوفسكي ولامين يامال، ودخل كل من جواو فيليكس وفيران توريس، قبل أن يقحم تشافي فيتور روكي مكان فيرمين لوبيز.

وظل برشلونة يبحث عن الهدف الثالث ولكن أهدر كوندي فرصة الثلاثية والمرمى خالي من حارسه، بعد تمريرة فيران توريس.

حاول إشبيلية تسجيل التعادل، ولكن في النهاية، حسم البلوجرانا المباراة لصالحه بانتصار أخير تحت قيادة تشافي هيرنانديز، ليصبح رصيده 85 نقطة بفارق 10 نقاط عن المتصدر ريال مدريد، بينما إشبيلية ينهي الموسم في المركز الرابع عشر برصيد 41 نقطة.

أهداف مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني