فيديو | محمد الشناوي يبرر تصريحاته ضد الصحفيين بعد تتويج الأهلي بـ دوري أبطال إفريقيا

رد محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي، على انتقاد الصحفيين له بعد تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان محمد الشناوي انتقد الصحفيين المصريين خلال مؤتمر مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، قائلاً إنهم هم سبب خلق المشاكل دائمًا.

مما أدى إلى خروج بيان من رابطة النقاد الصحفيين يطالبون باعتذار محمد الشناوي بسبب تلك التصريحات.

وقال الشناوي خلال تصريحات على قناة “بي إن سبورتس”، عن تصريحاته عن الصحفيين ودفاع وائل جمعة: “نحن مضغوطون، وكابتن وائل جمعة يعلم كيف نكون مضغوطين، آخر فترة كانت توجد أحاديث كثيرة على اللاعبين وأخبار لا نعرف مصدرها قبل مباراة هامة أمام الترجي”.

طالع.. فيديو | وائل جمعة: خطأ وحيد ارتكبه الشناوي في تصريحاته ضد الصحافة المصرية

وتابع: “الصحفي سألني سؤالًا وذكر اسم أكثر من صحيفة وأنا كنت أرد على ذلك، أنا في الأهلي منذ 8 سنوات ولا أرد على أحد، ولكن لا بد أن أدافع عن فريقي”.

وواصل: “أغلقنا على أنفسنا في المعسكر، بالتأكيد اللاعبون ينزعجون عندما يقرأون كلامًا عنهم، لكن بالنسبة لي أنا قائد الفريق وأتحمل، وأهنئ الفريق على البطولة وإن شاء الله نُفكر في القادم”.

وأردف الشناوي: “أهنئ الإدارة والجمهور واللاعبين الرجال، قدمنا بطولة كبيرة، واجتهدوا وأهنئهم، هذه البطولة الـ 12 والقادم أفضل، واجهنا فريقًا محترمًا، في الذهاب لعبنا على تحقيق نتيجة إيجابية، وفي ملعب القاهرة الكل يعلم ما هو ملعب القاهرة، وتحدثنا إنه لا يصح أن يذهب 70 ألف مُشجع وهو حزين”.

تصريحات محمد الشناوي بعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا