كارتيرون: أبحث عن الشباب مثل جوارديولا.. وتوقعت منع الزمالك من القيد

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، أنه لم يتفاجأ بقرار منع الزمالك من القيد لفترتين، مشددًا على أنه كان يتوقع حدوثه.

قررت المحكمة الرياضية تأييد منع الزمالك من القيد لفترتي انتقالات بسبب أزمة توقيع حسام أشرف لأكاديمية كاميرونية، ليصبح الأبيض مجبرًا على إعارة صفقاته الجديدة.

اقرأ ايضًا..  يكشف.. خلاف إسماعيلاوي وراء فشل ضم محود شبانة من الزمالك

أضاف كارتيرون خلال استضافته عبر قناة “أون تايم سبورت”: “أحدثكم بكل صراحة لم أتفاجأ بهذا القرار لأنني أعلم أن هذا يحدث مع العديد من الأندية وحدث من قبل مع برشلونة وتشيلسي، واجتمعنا مع المسؤولين وعرضنا جميع النقاط والاحتمالات، وهذا قرار احترافي ولا نستطيع ان نعترض عليه”.

وبسؤاله كيف تتعامل مع هذا القرار؟، أداب: “كما تعلم كمدرب، الهدف بالنسبة لي أن أجد الحلول المناسبة، هناك 3 لاعبين فقدناهم ولدينا الكثير من اللاعبين الجيدين جدًا، الذين قدموًا موسمًا جيدًا جدًا، وعلي أن أجد دائمًا الحلول وهذا ما سوف أعمل عليه مع العناصر البشرية المتواجدة لدي”.

هل تضع عينك على لاعبين معينين ليساعدونك الموسم المقبل؟: “منذ وصولي إلى النادي أعتقد أن مهتمي الأولى أن أذهب إلى الشباب لأبحث بينهم، ونادي مثل مانشتر سيتي، لديه جوارديولا يبحث عن الناشئين ويضع عينه على أفضل العناصر وهذا افعله مع الزمالك، لدينا في الأبيض براعم جيدة والشباب المتميز، وأعمل على تواجد هذه العناصر معنا، وتكون جاهزة في أسرع وقت”.

اختتم:”قابلت شخصًا ذكيًا جدًا وقائدًا جيدًا مثل حسين لبيب، ورائع ولديه القدرة على الاستماع وأخذ القرارات القوية، والنادي في احتياج له، عندما وصل الزمالك كان في موقف صعب جدًا، ونحن في موقف ليس بالسهل، ومررنا بإدارة سابقة كانت صعبة، لكن الآن هو شخص يعمل كثيرًا ويحترم الجميع وشخص ذكي ويعطينا الرغبة أن نفوز بجميع المباريات”.