كاردوسو: الظهور بتلك الشخصية أمام الأهلي على ملعبه ليس أمرًا سهلًا

تحدث ميجيل كاردوسو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الترجي التونسي، عن مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي التي انتهت بهزيمته بهدف رد.

وتوج الأهلي بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2023-2024 بفوز مثير على الترجي الرياضي على ملعب استاد القاهرة الدولي. 

فيديو | الأهلي يتوج بطلًا لـ دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 بفوز مثير على الترجي

وقال كاردوسو في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “الفريق لعب بشخصية، يجب أن نتحدث بتواضع، لكن أمام فريق مثل الأهلي في هذا الملعب أمام الجماهير وتظهر شخصية قوية، هذا ليس بالأمر السهل”.

وأضاف: “لذلك أنا فخور جدًا بما وصلنا له، ليس من السهل أن تلعب من أول دقيقة لآخر دقيقة، ربما لم نكن بالحدة الكبيرة لكي نسجل، لكن عامة هذا هو تقييمي”.

وتابع: “بعد عملنا مع هؤلاء اللاعبين منذ 4 أشهر استطعنا أن نبني أمورًا كانت مفقودة وإذا آمنا بما قدمناه خاصة في الأدوار الإقصائية وفوزنا في أغلب المباريات، يجب أن أحترم اللاعبين، لست سعيدًا اليوم، لكننا لم نفقد طاقتنا ولم نضل طريقنا”.

وحل الترجي ضيفًا على الأهلي، بأرضية ميدان استاد القاهرة الدولي في مباراة العودة لنهائي دوري أبطال إفريقيا حيث فاز الأحمر بهدف نظيف، وتوج باللقب بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

ونجح فريق النادي الأهلي في التسجيل مبكرًا بمباراة الليلة عن طريق رامي ربيعة في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، مستغلًا ركلة ركنية من الجهة اليسرى، حسم به لقب البطولة لصالحه.