كايزر تشيفز يستضيف الأهلي استعدادًا لمباراة صن داونز

اختار مسؤولو النادي الأهلي القرية الرياضية الخاصة بنادي كايزر تشيفز لمعسكر تدريبهم على مدار اليومين المقبلين للاستعداد من أجل مباراة صن داونز في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي وصن داونز على ملعب “FNB” يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت “القاهرة” بقيادة الحكم الإثيوبي الدولي باملاك تيسيما.

سيتواجد المارد الأحمر في قرية “Naturena”، بحسب ما ذكرت شبكة “iDiski Times” الجنوب إفريقية، بعد وصوله منذ قليل عقب رحلة طويلة بدأت بعد نهاية مباراة بيراميدز في الدوري المصري والتي انتهت بالفوز 3-0.

اقرأ أيضًا.. خبير تحكيمي يوضح مدى صحة هدف الأهلي الثاني أمام بيراميدز وأحقية طرد رمضان صبحي

يأتي اختيار الأهلي بسبب قرب الملعب من القرية الرياضية الخاصة بنادي كايزر تشيفز، خاصة وأن الأخير يلعب مبارياته على هذا الاستاد.

تسمح قواعد بطولة دوري أبطال إفريقيا بالوصول إلى مكان الإقامة قبل يوم واحد من المباراة، وإذا وصل فريق إلى البلاد في وقت أبكر من ذلك، فمن حقهم ترتيب كل شيء يخصهم من أماكن تدريبات وغيرها وهو ما فعله الأهلي.

الجدير بالذكر أن الأهلي كان قد التقى بنادي كايزر تشيفز في نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا وفاز عليه بنتيجة 3-0 وحصد لقب البطولة للمرة العاشرة في تاريخه.