كريسبو: أتينا هنا بكل قوتنا من أجل التأهل

أكد مدرب العين الإماراتي هيرنان كريسبو عزمهم تأكيد تأهل الفريق إلى نهائي دوري أبطال آسيا من مواجهة الإياب في نصف النهائي أمام الهلال غداً بالرياض.

وقال كريسبو خلال المؤتمر الصحفي اليوم (الاثنين): أتينا هنا من أجل التأهل. ‏أنا فخور بوصولي لنصف النهائي وأن أكون بينكم. سنواجه خصماً قوياً، لكن أتينا هنا من أجل التأهل.

وأضاف: آمل أن يكون للجماهير دور كبير غداً، ونتمنى حضورهم ونحترمهم وسنواجه فريقاً خصماً ومرشحاً، ونريد أن نترك بصمة في لقاء الغد ونخرج من اللقاء سعداء. وزاد: الهلال لديه جمهور كبير.. ولدينا خبرة باللعب أمام مثل هذه الجماهير.. ونحن ⁧‫العين‬⁩ لدينا جماهير كبيرة ستتواجد لمساندتنا غداً.

وشدد كريسبو: ليس هناك أي سر في كرة القدم، علينا أن نثق في أنفسنا، ونثق في قدراتنا ونحترم الخصم، وأتينا هنا بكل قوتنا، ونريد أن نقدم أفضل ما لدينا، ووصلنا بأيدينا هنا، وفخورون بما وصلنا إليه، ونريد أن نكمل ذلك غداً.. والنتيجة بعلم الغيب. لن نغيّر بهويتنا ونريد تقديم الشيء الجميل.. بعيداً عن من هم لاعبو الخصم سواء شارك بونو أو ميتروفيتش سنلعب بطريقتنا.

من جهته قال لاعب نادي العين خالد الهاشمي: نحترم الخصم، لكن أتينا هنا لخطف بطاقة الصعود إلى النهائي. نشكر إدارة ⁧‫الهلال‬⁩ على الاستقبال، وجاهزون للمباراة، ونحترم الخصم، لكن أتينا هنا لخطف بطاقة الصعود إلى النهائي.

وأضاف الهاشمي: الفريق إذا كان متحداً يحقق دائماً الإنجازات، وطموحنا من دور المجموعات الوصول إلى النهائي. ولم يكن هدفنا تحطيم سلسلة ⁧‫الهلال،‬⁩ بل هدفنا تحقيق الإنجازات وخطف بطاقة التأهل. واختتم: لا أخشى أي لاعب من الهلال.