كلوب بعد سقوط ليفربول أمام إيفرتون: أعتذر ويجب مرور آرسنال ومانشستر سيتي بلحظة سيئة جدًا

بدا الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول محبطًا، بعد تعرض فريقه للهزيمة أمام إيفرتون، وتراجع فرصه في السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض ليفربول للهزيمة بهدفين دون رد من إيفرتون على ملعب “جوديسون بارك” في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

وقال كلوب عندما سئل عما إذا كان لا يزال بإمكان ليفربول الفوز باللقب في تصريحات نشرها موقع ليفربول الرسمي: “يجب أن يمر آرسنال ومانشستر سيتي بلحظة سيئة للغاية، ونحتاج إلى الفوز بمبارياتنا”.

وأكمل: “لأنه إذا بدآ الآن بخسارة جميع المباريات وقمنا بما فعلناه الليلة، فلن يتغير شيء، ونحن لسنا آمنين في دوري أبطال أوروبا أيضًا، لذا يجب أن نلعب كرة قدم أفضل”.

وأضاف: “لا أعرف، أشعر حقًا بالجمهور، أنا آسف حقًا، لا يسعني إلا أن أعتذر للناس اليوم، كان ينبغي علينا أن نفعل ما هو أفضل لكننا لم نفعل”.

وتابع كلوب: “أشعر بخيبة أمل كبيرة، حول الكثير من الأشياء، لقد تركنا الأمر يحدث حتى أصبحت اللعبة التي أرادها إيفرتون، هدفين من الكرات الثابتة، إيفرتون قوي حقًا في الركلات الثابتة”.

وواصل: “لقد سجلوا الهدف الثاني بالأسلوب الذي قاموا به طوال الموسم، كنا نعرف بالضبط أين تتجه الكرة لكننا لم ندافع”.

اقرأ أيضًا | فان دايك ينتقد أداء لاعبي ليفربول أمام إيفرتون: لن تكون لدينا فرصة للفوز باللقب

وأردف: “لقد حصلوا على ركلة حرة بعد ركلة حرة، كانت لدينا الكرة لكنهم حصلوا على الركلة الحرة، هذا جزء من القصة التي كنا عليها لكننا لم نكن جيدين بما فيه الكفاية”.

وأصر كلوب: “لقد صنعنا الكثير ولم نسجل، كنا في عجلة من أمرنا، ولم نكن واضحين بما فيه الكفاية، ولم نكن جيدين بما يكفي”.

وأكمل: “كان لدينا القليل من الزخم بعد مباراة فولهام، المهاجمان، أحدهما مصاب (جوتا)، والآخر نأمل أن يكون أبًا الآن (جاكبو)”.

وأكد كلوب: “حاولنا، في النهاية ليست محاولة جيدة بما فيه الكفاية، إذا فزت فلديك 500 سبب، وإذا خسرت، فهذا ليس جيدًا بما فيه الكفاية، هذا هو الحال”.

وعن المستوى السيئ، أوضح: “لم أتوقع ذلك اليوم لكنه حدث، إنها ليست اللحظة الأعظم التي نعيشها ولكن علينا أن نلعب لذا علينا أن نقاتل من أجل ذلك، وتوقفت المباراة دائمًا بسبب الركلات الحرة، وكان من الصعب الدفاع”.

وعن الخسارة، أشار: “هذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك في مباراة كرة قدم ضد خصوم متحمسين ومقاتلين، لقد شارك هارفي إليوت وكان له تأثير مباشر، وفي النهاية، لم يكن الأمر جيدًا بما فيه الكفاية”.

وتابع: “نعلم جميعًا أن المواقف كانت سيئة، لقد سددنا الكرة على بيكفورد أو سددنا فوق المرمى، وأتيحت لنا لحظات لقلب الطاولة لكننا لم نستغلها، لذا كان الأمر صعبًا حقًا”.

وأتم: “وربما ينتظر وست هام (المباراة القادمة لليفربول) ويفرك أيديهم ويأمل أن نأتي إليهم بساق واحدة، لكنني سأبذل قصارى جهدي للتأكد من أننا نكون أنفسنا أكثر بكثير مما كنا عليه الليلة”.