كلوب متحدثًا عن واقعة “الليزر”: الجميع اعتقد أن مصر في كأس العالم.. والسنغال أفضل منتخب إفريقي

علّق المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على تأهل منتخب السنغال بقيادة لاعبه ساديو ماني إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، على حساب مصر بقيادة جناحه محمد صلاح، مُشيرًا إلى أن أسود التيرانجا أثبتت إنها الأفضل في قارة إفريقيا.

السنغال الحظ حالفها ونجحت في التأهل إلى نهائيات كأس العالم بعد الانتصار على مصر بركلات الترجيح بتصفيات الدور المؤهل إلى كأس العالم، في سيناريو مُشابه لما حدث في نهائي الأمم الإفريقية، حيث هزم الفراعنة من أسود التيرانجا بركلات الجزاء أيضًا.

يورجن كلوب مدرب ليفربول، ظهر في مؤتمر صحفي، عصر اليوم الجمعة، للحديث عن مباراة فريقه أمام واتفورد، وبالطبع المدرب الألماني تحدث عن حالة لاعبنا المصري محمد صلاح وساديو ماني بعد خيبة الأمل الأخيرة لقائد الفراعنة بالهزيمة مجددًا أمام السنغال.

وقال كلوب: “أنا سعيد حقًا من أجل ساديو ماني، وأشعر بخيبة أمل تجاه محمد صلاح ولا أعتقد أن ما حدث بشأن الليزر في ركلات الترجيح كان رائعًا”.

وأضاف: “الجميع كان يعتقد أن مصر كانت ستتأهل إلى كأس العالم، ولكن ما قدموه لم يكن كافيًا”.

وواصل: “السنغال أظهرت أنها أفضل منتخب في إفريقيا، منتخب مصر قدم أداءً جيدًا أيضًا حقًا، لقد ذهبوا وقاتلوا، ولكن ركلات الترجيح حسمت كل شيء في النهاية، وهذه هي كرة القدم”.

وتابع: “السنغال فريق قوي للغاية وموهوب جدًا، وأداء مصر كان جيدًا ولكن أعتقد أن ما قدموه لم يكن كافيًا”. 

اقرأ أيضًا.. ماني يعلق على تصرف جماهير السنغال أمام مصر بعد التأهل لكأس العالم 2022

وأتم تصريحاته قائلًا: “ماني وصلاح زملاء ولكن في 3 مرات كان يتعين عليهم اللعب ضد بعضهما البعض، لكن كلاهما محترفان وسيتعاملان مع الأمر معًا، بالتأكيد كان مؤثرًا لكنهما قادران على التعامل معه”.