كلوب يتحدث عن مدى جاهزية فان دايك وجوميز للمشاركة “أساسيًا” في مباراة ليفربول ونورويتش سيتي

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، عن حالة الثنائي الدفاعي، فيرجيل فان دايك وجو جوميز، قبل مباراة نورويتش سيتي الافتتاحية في الدوري الإنجليزي.

ويلتقي ليفربول ونورويتش سيتي في الجولة الأولى من موسم ٢٠٢١/٢٠٢١ يوم، السبت المقبل، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت “القاهرة” على ملعب “كارو رود”.

اقرأ أيضًا.. شاكيري يقترب من مغادرة ليفربول إلى الدوري الفرنسي

وقال كلوب عن حالة فان دايك وجوميز في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: “اعتقد أنهما جاهزان لبداية المباراة، ولكن لا نريد الاستعجال في مثل هذه الأمور”.

وتابع: “سنحسم الأمر خلال الساعات المقبلة، من سيبدأ في التشكيل الأساسي والبدلاء وفقا للمنافس، لكنهما جاهزان للمشاركة لمدة 90 دقيقة”.

وأضاف: “وإذا كانا في التشكيل الأساسي سيكون من الصعب علينا استبدالهما مبكرا نظرا لحساسية مركز قلب الدفاع، ولكن بالتأكيد سننتظر ونرى ماذا سيحدث خلال المباراة”.

وعن المباراتين الوديتين الأخيرتين أمام أتلتيك بلباو وأوساسونا: “كان أداء فريقي ليفربول المختلفين رائعا في هاتين المباراتين، وسبب اللاعبين الكثير من الحيرة بالنسبة لنا كجهاز فني لمستواهما المميز”.

وواصل تصريحاته: “هذه هي الطريقة التي يجب أن نلعب بها خلال الموسم، إذا كنت تريد أن تكون في الفريق يجب أن يكون مستواك مميزا، هناك حد أدنى مسموح به وسنحسم التشكيل بعد تدريبي أمس واليوم وليلة المباراة (الجمعة)”.