كلوب يُعلن موقف هندرسون وروبرتسون وماني من مباراة ليفربول وآرسنال

قدم يورجن كلوب تحديثًا آخر عن لياقة جوردان هندرسون وآندي روبرتسون قبل لقاء ليفربول يوم السبت مع آرسنال.

وأفاد كلوب أن هندرسون وروبرتسون قريبان جدًا من أن يكونا متاحين بعد أن تعرضا للإصابة خلال فترة التوقف الدولي أثناء تمثيل إنجلترا وأسكتلندا، على التوالي.

في غضون ذلك، يتوقع كلوب أن يشارك فابينيو في مباراة ليفربول وآرسنال، المقرر خوضها غدًا السبت بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة يوم الجمعة: “لم يتدرب هندرسون وروبرتسون مع الفريق بعد، لقد قاما بأمور التعافي، وأعمال إعادة التأهيل ولم يتدربا مع الفريق بعد”.

وأضاف: “هما قريبان جدًا، لكن سنتريث في اتخاذ قرار بشأن ذلك، ساديو ماني جيد وفابينيو عاد متأخرا وتعافى ولذا آمل أن يتمكن من التدريب اليوم، هذه هي الخطة، لم أسمع أي شيء مختلف بعد، ولكن في النهاية علينا جميعًا الانتظار حتى الغد”.

اقرأ أيضًا.. أرتيتا يوضح موقف أوباميانج وبارتي من المشاركة أمام ليفربول

كلوب تحدث أيضًا بشأن حالة العديد من الغائبين عن ليفربول على المدى الطويل، وردًا على سؤال عما إذا كان من المحتمل أن يعود أي لاعب إلى الفريق لمواجهة آرسنال، أفاد: “أمام آرسنال، لا، ربما يكون الأقرب هما ميلنر ونابي كيتا”.

وأكمل الألماني: “أعتقد أننا شرحنا بالفعل ولكن مع كورتيس جونز علينا الصبر، لن أقول يومًا بعد يوم ولكن ربما أسبوعًا بعد أسبوع حتى يمنحنا أي شخص الضوء الأخضر”.

وأردف مدرب ليفربول: “هارفي إليوت يؤدي أداءً جيدًا حقًا ولكن لا يزال هناك بعض الوقت بين الآن واللحظة التي يمكن أن يبدأ فيها مرة أخرى لنا”.

وأتم كلوب: “ماتيب يعمل بشكل جيد ولكنه يحتاج إلى الوقت وكذلك فيرمينو، آمل ألا أنسى أي شخص، لكن هذا كل شيء”.