كمال عبد الواحد: كولر السبب في استدعاء نجلي لـ المنتخب

تحدث كمال عبد الواحد والد لاعب الأهلي عمر كمال عن انضمام نجله لمعسكر منتخب مصر بقرار من الجهاز الفني بعد استبعاد الظهير الأيسر أحمد فتوح للإصابة.

وقال كمال عبد الواحد في تصريحات تلفزيونية بفضائية “صدى البلد” عبر برنامج “الماتش”: “مبروك لي ولأسرتي وأهلي انضمام عمر للمنتخب”.

استدعاء عمر كمال عبد الواحد لمباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو

وأضاف: “كانت مفاجأة جميلة، أشكر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن، لأنهم أثبتوا للرأي العام أن الكابتن حسام لا يعمل وفق الحب والكره، وقت ما يحتاج لاعب معين يضمه”.

واستكمل: “حسام حسن أوضح من قبل أنه لا يوجد خلاف بينه وبين عمر كمال، والدليل أن المدير الفني عندما احتاج اللاعب ضمه، رغم وجود خيارات كثيرة”.

واستطرد: “منذ 3 أيام كنت أقرأ الجريدة وعمر كان بجانبي، وقلت له أشعر أنه سيتم استدعائك للمنتخب، وقال يا رب، لم أشك في ثانية في أنه إذا كان عمر مكتوب له الانضمام سينضم، وأتمنى الشفاء لـ أحمد فتوح ويعود أحسن مما كان”.

وواصل: “كولر كان يدفع بـ عمر في مركز الظهير الأيسر، وأدى بشكل جيد، والكابتن حسام اختاره بديلًا لـ فتوح، وإن شاء الله على يده يكون ظهير أيسر جيد مع فتوح للمنتخب”.

استبعاد أحمد فتوح من قائمة منتخب مصر لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو

ويخوض منتخب مصر تحت القيادة الفنية للمدرب الوطني حسام حسن معسكرًا مغلقًا لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات.

ويواجه منتخب مصر، بوركينا فاسو مساء الخميس المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي، فيما يحل ضيفًا على غينيا بيساو في العاشر من شهر يونيو الجاري.