لابورتا: محبطون من ديمبلي بعد إنفاق أموالنا على إصاباته.. ولم نستفد شيئًا منه

علق خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة على مستقبل لاعب الفريق، الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي، مؤكدًا أن قرار مشاركته في يد المدرب تشافي هيرنانديز.

ديمبلي لم يتوصل لاتفاق بشأن تجديد عقده مع برشلونة حتى الآن، وأصبح أقرب للرحيل رغم نيته في الاستمرار حتى نهاية عقده، خاصة بعدما فشل النادي الكتالوني في بيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت قبل يومين.

لابورتا في المؤتمر الصحفي لتقديم أداما تراوري صرّح: “مشاركة عثمان ديمبلي في يد المدرب، وتشافي هو من يفكر في حاضر ومستقبل اللاعب”.

وأضاف: “ديمبلي لا يريد التجديد لبرشلونة وهو فقط يعرف لماذا، لكننا نريد أن نمتلك اللاعبين الملتزمين الذين يريدون تقديم كل شيء للنادي، وعرضنا له كان جيدا، لكنني أكرر بأنه هو فقط من يعرف لماذا لا يريد التجديد”.

وأكمل: “قضية عثمان تشبه ما حدث مع إيليكس موريبا من قبل، لكننا وجدنا الحل مع موريبا حينذاك، بينما ديمبلي لا، لم نصل إلى اتفاق”.

طالع أيضًا.. موندو ديبورتيفو: اتجاه في برشلونة لفسخ عقد ديمبلي

وأشار: “لقد أنفقنا العديد من الأموال على إصابة ديمبلي، وهذا ما جعلنا محبطين من تصرفه، بعدما حاولنا الاعتناء به، لكننا لم نحصل منه على ما نريد أو ما نستحق، لأنني أرى بأنه موهبة هي الأفضل في العالم، ولست نادمًا على وصفي له بأنه أفضل من مبابي”.

وشدد: “كنا واثقين من تجديد عقده، لكن في النهاية لم نصل لاتفاق، وكان آخر تفاوض رسمي من جانبنا في 20 ديسمبر الماضي، أما إذا أرادوا التحدث مجددًا، لم يكن الأمر كما كان”.

واختتم: “منذ وصولي إلى برشلونة حاولت الاعتناء والحفاظ على موهبة ديمبلي لأنني أعرف جيدًا كم هو جيد في الملعب، لكن للأسف لم نستفد منه”.