لاجازيتا تزف خبرًا سعيدًا لـ يوفنتوس بشأن ديبالا

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، يقترب من العودة إلى المشاركة في المباريات مع يوفنتوس بعد فترة التوقف الدولي.

يوفنتوس يفتقد لجهود ديبالا وموراتا، بعدما تعرضا للإصابة في مباراة سامبدوريا، وغاب الثنائي عن مواجهتي تشيلسي في دوري الأبطال وتورينو ببطولة الدوري الإيطالي. “طالع التفاصيل”

صحيفة “لاجازيتا” الإيطالية، أكدت أن الأرجنتيني باولو ديبالا يتعافى بطريقة ممتازة، وقد يلحق بمواجهة روما التي ستعقب التوقف الدولي مباشرة.

روما يحل ضيفًا على يوفنتوس في السابع عشر من أكتوبر الجاري، بملعب أليانز، وقد تشهد هذه المواجهة عودة ديبالا، الذي يتقدم بشكل رائع في برنامجه التأهيلي، وفي حالة لم يشارك أساسيًا سيكون له دور.

بينما ألفارو موراتا، ما زال حتى الآن يوفنتوس لم يعرف هل سيشارك خلال شهر أكتوبر أم لا، خاصة مع عدم وضوح موقفه بشكل كامل، مما يعني أنه قد يغيب عن مواجهتي زينيت في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لمواجهة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي، وروما بطبيعة الحال.

يوفنتوس استفاق خلال الفترة الأخيرة، وتمكن من تحقيق 3 انتصارات متتالية محليًا وقاريًا، بعد الفوز على سامبدوريا ثم تشيلسي وأخيرًا تورينو.

ويحتل يوفنتوس المركز السابع في الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة بفارق 10 نقاط عن المتصدر نابولي.